GMT 11:08 2017 الثلائاء 3 أكتوبر GMT 16:25 2017 الثلائاء 3 أكتوبر  :آخر تحديث
بلغ الدور الثاني ايضا الارجنتيني دييغو شفارتسمان

راونيتش الى الدور الثاني من دورة طوكيو وخروج مبكر لتييم وكويري

أ. ف. ب.

بلغ الكندي ميلوش راونيتش المصنف ثالثا الدور الثاني لدورة طوكيو الدولية في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 1,7 مليون دولار، فيما خرج النمسوي دومينيك تييم الثاني والاميركي سام كويري السادس مبكرا.

في الدور الاول الثلاثاء، فاز راونيتش على الصربي فيكتور ترويسكي 6-3 و6-4، وخسر تييم امام الاميركي ستيف جونسون 6-4 و6-7 (5-7) و4-6، وكويري امام الفرنسي ريشار غاسكيه 4-6 و6-7 (2-7).

وكلل راونيتش عودته الى الملاعب بالنجاح بعدما اضطرته اصابة في المعصم الى الخضوع لجراحة غاب على اثرها عن بطولة الولايات المتحدة، اخر البطولات الاربع الكبرى، على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

واحتاج راونيتش، المصنف 12 عالميا، الى 71 دقيقة للتغلب على ترويسكي مسجلا 16 ارسالا نظيفا.

ويسعى راونيتش المصنف عالميا ثالثا سابقا، الى لقبه الاول هذا الموسم والتاسع في مسيرته الاحترافية، والاول في دورة طوكيو التي خسر مباراتها النهائية 3 اعوام متتالية بينها مرتان امام الياباني كي نيشيكوري بين (2012 و2014) والارجنتيني خوان مارتن دل بوترو (2013).

وفي الدور الثاني، يلعب راونيتش مع الياباني يويتشي سوغيتا الفائز على الفرنسي بونوا بير 6-4 ثم بالانسحاب، وجونسون مع الروسي دانيال مدفيديف او الاوكراني الكسندر دولغوبولوف، وغاسكيه مع التايواني ين-هسون لو الفائز على الياباني دانيال تارو المشارك ببطاقة دعوة 6-1 و6-3.

وبلغ الدور الثاني ايضا الارجنتيني دييغو شفارتسمان الثامن بفوزه على الاميركي دونالد يونغ 6-2 و7-5، والاسترالي ماتيو إبدين الصاعد من التصفيات بتغلبه على الكرواتي العملاق ايفو كارلوفيتش 6-4 و6-3. ويلعب شفارتسمان في الدور المقبل مع الاسترالي برنارد طوميتش الذي كان تغلب على البرتغالي جواو سوزا 6-3 و3-6 و6-3 الاثنين، بينما يلتقي إبدين مع البلجيكي دافيد غوفان الرابع ووصيف بطل العام الماضي او الاسباني فيليسيانو لوبيز.

وكان غوفان خسر نهائي العام الماضي أمام الاسترالي نيك كيريوس الذي فضل هذا العام المشاركة في دورة بكين.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة