GMT 18:30 2017 الأحد 8 أكتوبر GMT 17:03 2017 الأحد 8 أكتوبر  :آخر تحديث
إضافة إلى ضخ حوالي 100 مليون جنيه إسترليني

برشلونة يعتزم بيع ثلاثة لاعبين في شهر يناير لتمويل صفقة كوتينيو

ديدا ميلود

يعتزم نادي برشلونة الإسباني استغلال الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل لبيع ثلاثة من لاعبيه لتوفير السيولة المالية الكافية لتمويل الصفقة المرتقبة مع نجم خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي.

ووفقًا لتقرير صحيفة "سوبر ديبورتي"، فان برشلونة قرر بيع كل من لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميز و لاعب الوسط البرازيلي رافينيا و المهاجم الإسباني باكو ألكاسير في شهر يناير المقبل، من اجل تسهيل و تسريع التعاقد مع كوتينيو ، وتفادي أي عراقيل تتعلق بالجانب المالي من شأنها إفشال الصفقة مثلما حدث في الميركاتو الصيفي ، خاصة ان الإدارة الكتالونية لا تريد تأجيل التعاقد مع النجم البرازيلي لغاية الصيف المقبل ، حيث تُصر على الاستفادة منه في المرحلة الثانية من منافسات الموسم الجاري.
ويحتاج برشلونة لإتمام الصفقة مع المايسترو البرازيلي لضخ حوالي 100 مليون جنيه إسترليني و بيع الثلاثي ، الذي من شأنه أن يوفر له الحصة الأكبر من المبلغ خاصة أن سعر غوميز في سوق الانتقالات يتجاوز الـ 25 مليون جنيه إسترليني شأنه شأن ألكاسير بالنظر إلى سن كل منهما في حين أن رافينيا قد يجلب لخزينته ما لا يقل عن 10 ملايين جنيه إسترليني.
و يأتي قرار بيع هؤلاء الثلاثة بعدما عجزوا عن فرض أنفسهم وحجز الرسمية في الحسابات التكتيكية للمدرب لويس انريكي الموسم المنصرم وحاليا مع خليفته ارنيستو فالفيردي.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة