GMT 20:13 2017 الجمعة 13 أكتوبر GMT 20:22 2017 الجمعة 13 أكتوبر  :آخر تحديث

الوصل ينتزع صدارة الدوري الإماراتي من الوحدة

أ. ف. ب.

صعد الوصل الى الصدارة بعدما الحق الخسارة الاولى بضيفه الوحدة 2-1 الجمعة في قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويدين الوصل بفوزه الثمين الى مهاجمه البرازيلي فابيو ليما الذي كان افتتح التسجيل لفريقه (55)، ثم ادرك الارجنتيني سيباستيان تيغالي التعادل للوحدة (79)، لكن افضل لاعب اجنبي في الموسم الماضي سجل هدف الفوز (87).

ورفع الوصل رصيده الى 10 نقاط ، مقابل 9 للوحدة الذي تراجع الى المركز الثاني.

وكانت الفرصة الاولى للوحدة الذي دخل المباراة وهو في الصدارة بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وارتقى المغربي مراد باتنا برأسه لكرة عرضية لكن سلطان المنذري حارس مرمى الوصل ابعدها بصعوبة عن خط المرمى (45).

وافتتح ليما التسجيل اثر كرة طويلة ارسلها مواطنه رونالدو مينديز ليروضها ويرفعها من فوق حارس مرمى الوحدة محمد الشامسي لكنها اصابت العارضة وعادت لليما نفسه الذي سددها هذه المرة مباشرة في الشباك (55).

وانفرد تيغالي بشكل كامل لكن المنذري تصدى لكرته ببراعة (72) قبل ان يعوض المهاجم الارجنتيني بتسجيل التعادل مستفيدا من تمريرة باتنا(79).

وسجل ليما هدف الفوز بعد ركنية ارسها مينديز وتطاول لها براسه ببراعة بعيدا عن متناول الشامسي ( 87).

واستمر الجزيرة حامل اللقب في نزيف النقاط بعد تعادله مع مضيفه الظفرة بهدفين لخلفان مبارك (5) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا (10) مقابل هدفين للبرازيلي التون الميدا (21) وسلطان السويدي (45).

وبقي الجزيرة الذي حقق فوزا وحيدا في اربع مباريات في المركز التاسع وله 9 نقاط، وتقدم الظفرة الى المركز السادس وله 5 نقاط.

وحقق حتا فوزه الاولى هذا الموسم على حساب ضيفه الشارقة بثلاثة اهداف سجلها سبيل غازي (28) والبرازيلي فرناندو غابريال(68 و90) مقابل هدفين لعمر جمعة (45) والبرازيلي ويلتون سوارس (86 من ركلة جزاء).

وتقدم حتا الى المركز العاشر بثلاث نقاط وتراجع الشارقة الى الحادي عشر قبل الاخير بعدما تجمد رصيده عند نقطة .

ويلعب السبت في ختام المرحلة ، عجمان مع العين، وشباب الاهلي مع الامارات ، والنصر مع دبا الفجيرة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة