GMT 7:00 2017 السبت 14 أكتوبر GMT 23:58 2017 الجمعة 13 أكتوبر  :آخر تحديث
المدرب الإسباني وصف النادي اللندني بـ"فريق هاري كين"

بوتشيتينو يرد على غوارديولا : ما قلته هو قلة احترام لتوتنهام

مراد حاج

لم يتأخر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام ، في الرد على التصريحات الأخيرة للإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، التي قال فيها إن "السبيرز" يعتبر "فريق هاري كين"، في إشارة إلى هداف توتنهامالدولي الإنكليزي كين.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي معلقاً على كلام غوارديولا:"ما حدث هو قلة احترام وأمر محزن".
وأضاف قائلا:"هذه التصريحات لم تؤثر بالسلب علي، لكنها قلة احترام للجميع. من المستحيل فهم ما حدث لأن غوارديولا حقق نجاحا كبيرا مع برشلونة في وجود النسخة الأفضل من ليونيل ميسي، لم أقل من قبل إنه فريق ميسي.دائما ما كنت أقول فريق غوارديولا أو فريق برشلونة".
وتابع المدرب الأرجنتيني موضحاً:"الجميع يستحق أن يكون جزء من نجاح الفريق، لكن أعتقد أن العديد من الناس قاموا باتخاذ هذا الحديث على أنه قلة احترام للنادي وللاعبين، ما حدث كان موقفا غريبا برأيي".
وكان غوارديولا قد أثار جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي الإنكليزي، عندما وصف نادي توتنهام، منافس ناديه مانشستر سيتي، بـ"فريق هاري كين" حيث قال :"رأينا فريق كين يسجل كل يوم هدفين أو ثلاثة".
وسجل اللاعب الدولي الإنكليزي هاري كين 11 هدفا في 9 مباريات مع توتنهام في كل المسابقات المحلية والقارية منذ بداية الموسم الجاري، وقد كان تألقه لافتاً أكثر خلال شهر سبتمبر الماضي، ما جعله ينال جائزة أفضل لاعب لذات الشهر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة