GMT 9:03 2017 الأربعاء 18 أكتوبر GMT 10:23 2017 الأربعاء 18 أكتوبر  :آخر تحديث
بعد التعادل مع ريال مدريد بهدف لمثله

مدرب توتنهام يشيد بالقدرات الهائلة لفريقه

أ. ف. ب.

أشاد مدرب توتنهام الارجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو بنضوج فريقه بعد ان قطع شوطا كبيرا نحو بلوغ الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا بعد عودته بتعادل ثمين 1-1 من معقل ريال مدريد الاسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.

وخرج الفريق اللندني الشمالي بالتعادل بفضل تألق حارس مرماه الفرنسي هوغو لوريس الذي تصدى لمحاولتين خطيرتين لمواطنه كريم بنزيمة ثم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في منتصف الشوط الثاني ليمنع الخسارة عن فريقه.
وقال بوتشيتينو "كانت فرصة رائعة لنا لنظهر قدرتنا على منافسة فريق بحجم ريال مدريد عل هذا الصعيد".
ويملك ريال مدريد وتوتنهام 7 نقاط مقابل نقطة واحدة لبوروسيا دورتموند الالماني وابويل القبرصي، ما يعني افضلية المتصدرين في بلوغ الدور الثاني علما بان الفريقين يلتقيان على ملعب ويمبلي في لندن.
وقال المدرب الارجنتيني "نحن فريق في طور البناء. العام الماضي في مواجهة موناكو، باير ليفركوزن وسسكا موسكو حصدنا 7 نقاط في دور المجموعات، اما الان فقد حصلنا على 7 نقاط بعد ثلاث مباريات فقط امام ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وابويل".
وتابع "كانت خطوة هامة الى الامام. الفريق ينافس بقوة وهذا الامر يعطينا دفعة معنوية للاستمرار على هذا النهج. القدرات التي يملكها الفريق مستقبلا هائلة".
وكان لسان حال نجم المباراة لوريس مماثلا بقوله بعد المباراة "كان التحدي كبيرا امام فريق شاب لكي يثبت قدراته امام افضل فريق في العالم".
واضاف "على هذا المستوى الشعور رائع بقدرتنا على العودة بالتعادل".
اما هداف الفريق هاري كاين فقال "لو قيل لنا قبل المباراة اذا كنا نقبل بالعودة بالتعادل لقبلنا بذلك".
واعتبر بان مباراة الاياب في ويمبلي "ستكون صعبة ايضا، لكننا اثبتنا قدرتنا على التأقلم على اعلى مستوى".

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة