: آخر تحديث
نيمار قفز إلى المركز الثامن بعد انتقاله إلى باريس سان جرمان

رونالدو و ميسي يحققان أعلى زيادة في ثروتيهما بين الرياضيين في عام 2017

 تصدر المهاجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد الإسباني وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة الإسباني الترتيب العالمي من حيث الزيادة التي حققها كل منهما في ثروتهما المالية خلال العام الجاري 2017 ، مقارنة بما تحصلا عليه في العام المنصرم وفقاً لتقديرات مجلة "فوربس" الأميركية التي تعنى بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم.

وارتفعت ثروة "الدون" البرتغالي بزيادة 70 مليون جنيه استرليني ، بينما زادت ثروة "البرغوث" الأرجنتيني بـ 60 مليون جنيه استرليني.
 
وضمت قائمة العشرة الأوائل الأكثر تحقيقاً لزيادة الثروة ثلاثياً من رياضة كرة القدم ، ففضلاً عن رونالدو و ميسي ، فإننا نجد المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي رفع من ثروته بزيادة تبلغ 28 مليون جنيه استرليني، ليحتل المركز الثامن عالمياً مستفيداً من انتقاله الأغلى في تاريخ الانتقالات من النادي الكتالوني إلى نظيره الباريسي.
 
وحل ثالثاً خلف ميسي نجم التنس السويسري روجر فيدرير بزيادة قدرها 48 مليون جنيه إسترليني، فيما جاء رابعاً الإيرلندي الشمالي ولاعب الغولف روري ماكلروي بزيادة بلغت 37 مليون جنيه إسترليني ، يليه خامساً السائق البريطاني الشهير لويس هاميلتون نجم سباقات الفورمولا وان بزيادة بلغت 34 مليون جنيه إسترليني .
 
وفي المركز السادس جاء السائق الألماني سيباستيان فيتل بزيادة تبلغ 29 مليون جنيه إسترليني ، فيما حل سابعاً الصربي نوفاك ديوكوفيتش نجم كرة المضرب بزيادة بلغت 28.5 مليون جنيه إسترليني ، ثم ثامناً البرازيلي نيمار دا سيلفا ، يليه تاسعاً الإسباني فرناندو ألونسو نجم الفورمولا وان الذي ازدادت ثروته بـ 27.3 مليون جنيه إسترليني، فيما جاء عاشراً الجمايكي المعتزل يوسين بولت نجم سباقات السرعة في ألعاب القوى الذي رفع من ثروته في عامه الأخير من مسيرته الرياضية بزيادة تبلغ 25.9 مليون جنيه استرليني.
 
وتعتبر عائدات الاعلانات والعقود الإعلانية المصدر الرئيسي الذي يعزز من ثروات الرياضيين من عام لآخر في ظل إصرارهم على استغلال شهرتهم لرفع تلك العائدات .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. نهضة بركان المغربي يهزم الهلال السوداني
  2.  الرجاء المغربي ينهزم في ضيافة فيتا كلوب الكونغولي
  3. ريال مدريد يترقب تحقيقات الاتحاد الأوروبي للانقضاض على نيمار
  4. الهلال يحسم مواجهة الاتحاد في لندن ويتوج بلقب السوبر السعودي
  5. أخضر الاحتياجات الخاصة يهزم الأرجنتين ويتوج بطلاً لكأس العالم
  6. جماهير ريال مدريد خائفة من تكرار سيناريو الحارسين كاسياس ولوبيز
  7. أساطير برشلونة وريال مدريد يحتكرون تشكيلة
  8. 112 لاعباً شاركوا في مونديال روسيا غيّروا أنديتهم هذا الصيف
  9. 4 مدربين إنكليز فقط ضمن خريطة الدوري الإنكليزي الفنية لهذا الموسم
  10. الجماهير ترشح برشلونة لتحقيق
  11. التعاقد مع النجوم المخضرمين .. ظاهرة تجتاح الأندية الأوروبية الكبرى
  12. رئيس الليغا ينتقد يوفنتوس وإنتر .. والنيراتزوري يهدد بالقضاء
  13. هذه ابرز التغييرات التي طرأت على الدوري الإنكليزي الممتاز منذ تأسيسه
  14. ستة أسماء ستسلط عليها الأضواء في الدوري الإيطالي
  15. خسارة السوبر الأوروبي تجبر ريال مدريد على دخول سوق الانتقالات
في رياضة