GMT 19:00 2017 الخميس 19 أكتوبر GMT 18:44 2017 الخميس 19 أكتوبر  :آخر تحديث
النادي الكاتالوني بدأ التحضير مبكراً للميركاتو الصيفي

برشلونة يعاين نجمي توتنهام في"سانتياغو برنابيو"

مراد حاج

بدأ نادي برشلونة الإسباني التفكير مبكراً في الموسم الكروي القادم (2018-2019) من خلال التخطيط للصفقات المحتملة في "الميركاتو" الصيفي.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أنّ نادي برشلونة يملك 3 خطط من أجل تعزيز الفريق خلال الصيف المقبل، لتفادي تكرار سيناريو ما حدث في الصيف الماضي مع البرازيلي كوتينيو، النجم الحالي لنادي ليفربول الإنكليزي.
وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن روبرت فيرنانديز، المدير الفني للنادي الكاتالوني، قد تواجد الثلاثاء في ملعب "سانتياغو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية، لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام الإنكليزي (1-1) ،لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك من أجل معاينة عن قرب كل من هاري كين وكريستيان إريكسن، مهاجمي الفريق الضيف.
وتبدو مهمة برشلونة في الظفر بخدمات اللاعب الدولي الإنكليزي هاري كين صعبة، خاصة وأنّ القطب الثاني للكرة الإسبانية، الغريم التقليدي ريال مدريد يريد هو أيضاً التعاقد مع الهداف الحالي للدوري الإنكليزي الممتاز، والذي حدد نادي توتنهام مبلغ 200 مليون يورو لتسريحه.
ولفتت "موندو ديبورتيفو" أنّ نادي برشلونة يراقب الدنماركي كريستيان إريكسن، منذ أن كان ينشط ضمن فريق أياكس أمستردام الهولندي.
وإضافة لهاري كين و كريستيان إيركسن، فإنّ برشلونة لايزال مهتماً بفيليب كوتينيو، خاصة في ظل الرغبة الملحة للنجم البرازيلي في الانضمام لصفوف "البارسا".

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة