GMT 19:47 2017 الخميس 19 أكتوبر GMT 4:54 2017 الجمعة 20 أكتوبر  :آخر تحديث

ثلاثة تعادلات في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري السعودي

أ. ف. ب.

سيطر التعادل على مباريات اليوم الأول من المرحلة السابعة لبطولة السعودية لكرة القدم الخميس، وكان أبرزها انتزاع النصر التعادل 2-2 من أحُد بعد تقدم الأخير بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، بدا أحد في طريقه الى الفوز بسهولة بعد تقدمه في الشوط الأول بهدفين أيمن فتيني (27) والملغاشي كارلوس أندريا (45).

الا ان النصر عاد بقوة الى المباراة في الشوط الثاني، وقلص الفارق بهدف لمحمد السهلاوي (70)، ليحقق له البرازيلي ليوناردو بيريرا التعادل قبل خمس دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده الى 13 نقطة من سبع مباريات وتقدم الى المركز الثالث، بينما بات في رصيد أحد 5 نقاط.

وشهدت مباراة الرائد وضيفه الشباب (2-2) سيناريو مماثلا، اذ تقدم الضيوف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، بهدفي ناصر الشمراني (5 و14)، بينما انتظر الرائد حتى الشوط الثاني ليقلص الفارق عبر المصري محمود شيكابالا (51) ويعادل عن طريق يحيى المسلم (60).

ورفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط والرائد إلى نقطتين.

الى ذلك، انتهت مباراة القادسية والفيحاء بالتعادل 1-1 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وافتتح القادسية التسجيل عن طريق عبد المحسن فلاته (44)، ليعادل الفيحاء بواسطة التشيلي روني فرنانديز (58).

وانحصر اللعب في الشوط الأول في وسط الملعب مع غياب الفرص الحقيقية على المرميين، باستثناء هدف القادسية الذي نتج عن ركلة ركنية انبرى لها فلاته وحولها رأسية في مرمى فهد الشمري.

وفي الشوط الثاني اندفع الفيحاء للهجوم بحثا عن التعديل ونجح في ذلك عبر تسديدة قوية من فرنانديز ارتدت من العارضة الى الشباك.

رفع القادسية رصيده إلى 8 نقاط مقابل خمس للفيحاء.

ملخص مباراة النصر واحد:

ملخص مباراة الشباب والرائد:

أهداف مباراة الفيحاء والقادسية:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة