GMT 14:31 2017 السبت 21 أكتوبر GMT 14:34 2017 السبت 21 أكتوبر  :آخر تحديث

ريكياردو راض عن عقده الحالي مع ريد بول

أ. ف. ب.

أعرب السائق الاسترالي دانيال ريكياردو السبت عن رضاه عن عرضه الحالي مع ريد بول، غداة قيام الفريق النمسوي المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد، بتمديد عقد زميله الهولندي الشاب ماكس فيرشتابن.

وقال ريكياردو الذي يمتد عقده حتى موسم 2018 "بصراحة، لم أرفض أي أمر (طرح عليه). لكن الوقت لا يزال مبكرا جدا".

أضاف "تحدث الناس قليلا عن العقود والموسم المقبل، الا انني أعتقد ان ذلك يمكن ان يتم الموسم المقبل"، في إشارة الى تمديد عقده.

وأتت تصريحات ريكياردو قبيل التجارب الرسمية المؤهلة الى سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، المرحلة السابعة عشرة من بطولة العالم، والمقررة الأحد على حلبة أوستن في ولاية تكساس.

واعتبر ريكياردو (28 عاما) ان تمديد عقد زميله فيرشتابن (20 عاما) حتى سنة 2020، هو أمر ايجابي للفريق.

وأوضح "بطبيعة الحال الأمر لا يرتبط بي بشكل أو آخر، الا انني اذا حاولت استنتاج بعض الايجابيات من هذا الخبر، يمكنني ان أقول ان ذلك يعطينا ثقة جيدة للسنة المقبلة.

أضاف ان فيرشتابن والفريق الذي يتعامل معه "يريان العديد من الايجابيات في الفريق (ريد بول) للاستمرار معه (...) انا هنا 100 بالمئة السنة المقبلة، هذا ما يمكنني على الأقل قوله، واعتقد ان ذلك يمنحنا ثقة بأن نتابع التقدم كما نفعل حاليا".

وشهدت العلاقة بين السائقين توترا هذه السنة، لاسيما بعد اصطدام فيرشتابن بريكياردو خلال جائزة المجر الكبرى وإخراجه من السباق. الا ان الاسترالي أكد لاحقا انه تحدث الى زميله الذي اعتذر عن الخطأ الذي ارتكبه.

ومدد ريد بول الجمعة عقد السائق الهولندي الذي فاز في سباقين خلال مسيرته: جائزة ماليزيا الكبرى في تشرين الأول/اكتوبر الحالي، وجائزة اسبانيا الكبرى 2016، عندما أصبح أصغر سائق يفوز بجائزة كبرى في تاريخ بطولة العالم للفورمولا واحد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة