GMT 19:00 2017 الثلائاء 24 أكتوبر GMT 20:58 2017 الأربعاء 25 أكتوبر  :آخر تحديث
فرصته تضاعفت في كسر رقم مواطنه الآن شيرر

هاري كين أكثر تهديفاً من كريستيانو رونالدو في الدوري الإنكليزي

ديدا ميلود

 نجح المهاجم الإنكليزي الدولي هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير في تجاوز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف السابق لنادي مانشستر يونايتد في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان كين قد سجل ثنائية في مباراة فريقه ضد ليفربول ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز ليرفع رصيده الكلي من الأهداف التي سجلها في المسابقة إلى 86 هدفاً في 125 مباراة منذ عام 2014 ، أي بمعدل تهديفي بلغ 0.7 هدف في المباراة الواحدة، بحسب ما اوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية .
 
ويتفوق كين بفارق هدفين عن رونالدو الذي سجل 84 هدفاً لصالح مانشستر يونايتد خلال 196 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز بمعدل 0.4 هدف في المباراة ، خلال الفترة من صيف عام 2003 إلى صيف عام 2009 قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.
 
وبعدما تجاوز السقف التهديفي لرونالدو، فإن فرص هاري كين قد ازدادت في كسر رقم مواطنه الآن شيرر ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنكليزي الممتاز بتوقيعه على أكثر من 260 هدفاً ، ذلك ان شيرر وهو في سن الـ 24 عاماً ، قد اكتفى بإحراز 47 هدفاً فقط بقميص بلاكبيرن روفرز ، فيما هاري كين نجح في تسجيل  86 هدفاً، وهو في ذات السن أي بفارق 37 هدفاً .
 
الجدير ذكره بأن كين شسكون قادراً على زيادة حصيلته من الأهداف في حال حافظ على أدائه و مردوده، خاصة ان فريقه "السبيرز" يواصل تألقه في المسابقة من موسم لآخر بعدما انضم الى دائرة الأربعة الكبار ليحل محل ناديي أرسنال وليفربول المتراجعين.
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة