GMT 17:30 2017 الثلائاء 24 أكتوبر GMT 17:24 2017 الثلائاء 24 أكتوبر  :آخر تحديث
بعض أنصار الفريق قاموا بوضع رسومات معادية للسامية

لاتسيو يدافع عن سمعته بعد تصرفات جماهيره العنصرية

مراد حاج

دافع نادي لاتسيو الإيطالي عن سمعته بعدما قامت فئة من جماهيره بتعليق ملصقات "معادية للسامية"، في المدرجات التي اعتاد على الجلوس بها، جماهير نادي روما في الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

وقام جماهير لاتسيو عقب فوز فريقها 3-0، على كالياري، مساء الأحد الماضي، بترك رسومات وملصقات وصور لشخصيات عرفت بمعاداتها للسامية في المدرج الجنوبي للملعب الأولمبي.
وقلل نادي لاتسيو، من خلال أحد المتحدثين باسمه، من اتهامه بالعنصرية ومعاداة السامية، وأكد أن "مجموعة صغيرة "من المشجعين هي من ارتكبت هذا التصرف السيئ.
ونقلت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، الإيطالية عن المتحدث باسم نادي لاتسيو قوله :"الفريق دائما ما كان مناهضا للعنصرية، الأمر يتعلق بمجموعة صغيرة من الوقحين تسببوا في الإضرار بسمعة النادي".
لم تتمكن جماهير لاتسيو ، الأحد الماضي، من الجلوس في المدرجات الشمالية للملعب الأولمبي بروما، بسبب العقوبات الموقعة على النادي اثر الأهازيج العنصرية التي رددتها هذه الجماهير خلال مباراة ساسولو، الأسبوع الماضي.
ولذلك، وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، جلس المشجعون في المدرج الجنوبي، الذي يعد مكانا أساسيا لجماهير نادي روما خلال المباريات المحلية.
وأفادت السلطات المسؤولة عن الملعب، بأنه تم إزالة الملصقات والرسومات، مما يعني عدم وجود أي عائق لكي يستضيف نادي روما منافسه كروتوني غدا الأربعاء، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة