GMT 15:39 2017 الأربعاء 25 أكتوبر GMT 15:42 2017 الأربعاء 25 أكتوبر  :آخر تحديث

نيبوشا "يحفز" لاعبي الزمالك لوقف نزيف النقاط

أ. ف. ب.

يسعى الزمالك الى وقف نزيف النقاط والعودة الى الانتصارات عندما يلتقي وادي دجلة الاحد في ختام المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم، وسط "تحفيز" من المدرب المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش للاعبيه.

وتفتتح المرحلة الخميس بمباراتين مع مصر المقاصة، وسموحة مع طلائع الجيش، وتستكمل الجمعة بلقاءات الداخلية مع الاتحاد السكندري، والمصري مع الاسماعيلي، وانبي مع الرجاء، والانتاج الحربي مع المقاولون العرب، والسبت بلقاء بتروجيت مع النصر.

وتأجلت مباراة الاهلي مع الاسيوطي لالتزام الاول بخوض ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا السبت ضد الوداد البيضاوي المغربي على ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية.

- سكة الانتصارات -

ويبحث الزمالك عن فوز غاب عنه في المباريات الثلاث الاخيرة (تعادلان وخسارة)، ما أدى الى تراجعه الى المركز السادس. ويلاقي النادي الأبيض وادي دجلة الخامس عشر على ملعب السلام في القاهرة. وأشار الموقع الالكتروني للنادي الى ان مدربه بدأ تمارين فريقه استعدادا للمباراة بـ "جلسة تحفيزية لاستعادة الانتصارات".

أضاف ان المدير الفني طلب من لاعبيه "التعويض في المباريات المقبلة بعد الخسارة الأخيرة أمام سموحة، مؤكدا لهم أن مشوار المنافسة مازال مبكرا ويجب التمسك بكل فرصة لتحسين النتائج".

ويسعى يوفوفيتش الى إخراج فريقه من النفق المظلم بعدما بات مصيره بالبقاء على رأس القيادة الفنية محل شك.

وتعرض المدرب الذي قاد الفيصلي الاردني الى وصافة البطولة العربية الصيف الماضي، الى سلسلة انتقادات عقب تراجع النتائج وعدم قدرته على الوصول الى التشكيلة المثالية للفريق، والتي كان لها أثر كبير بالهزيمة أمام سموحة في المرحلة السادسة بثلاثية نظيفة.

وينتظر ان يجرى يوفوفيتش بعض التعديلات على تشكيلة الفريق لتعويض غياب الثنائي احمد الشناوي المريض بالتهاب رئوي، والظهير الايمن حازم امام الذي اصيب بشد في العضلية الخلفية للفخذ في مباراة سموحة، ومن المرجح ان يدفع بمحمود عبد الرحيم "جنش" والسوري علاء الشبلي مكانهما.

في المقابل، يواجه احمد حسام "ميدو" المدير الفني الحالي لوادي دجلة والسابق للزمالك، المصير نفسه لنيبوشا، بعدما واصل سلسلة النتائج المخيبة للامال، والتي جاءت عكس تصريحاته قبل انطلاق المسابقة عندما اكد أن فريقه سينافس بقوة على المربع الذهبي.

وحقق وادي دجلة فوزا واحدا حتى الان وكان في المرحلة الثانية، مقابل ثلاث هزائم وتعادلين في المباراتين الاخيرتين.

وتتجه الانظار الى ملعب الجيش ببرج العرب الجمعة كونه سيكون مسرحا لقمة المتصدرين الاسماعيلي والمصري.

ويتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 13 نقطة لكل منهما علما بان الاسماعيلي لعب مباراة اقل من المصري.

وقد يجد الفريقان نفسيهما تحت الضغط وفي المركز الثاني في حال فوز مطاردهما المباشر سموحة على ضيفه طلائع الجيش الثاني عشر الخميس.

ويتخلف سموحة بفارق نقطة واحدة عن الاسماعيلي والمصري.

وتنتظر المقاولون العرب الرابع بفارق نقطتين عن الصدارة، قمة ساخنة امام الانتاج الحربي الجمعة.

ويبحث مصر المقاصة وصيف بطل الموسم الماضي عن فوزه الاول هذا الموسم عندما يلتقي طنطا التاسع.

ويعتبر مصر المقاصة احد 3 اندية لم تتذوق طعم الفوز حتى الان الى جانب النصر والرجاء اللذين يلعبان مع بتروجيت وانبي.

ويدخل مصر المقاصة المباراة بقيادة مديره الفني الجديد عماد سليمان الذي تولى المسؤولية خلفا لمؤمن سليمان الذى استقال عقب الخسارة امام انبي في المرحلة السادسة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة