GMT 19:21 2017 الخميس 26 أكتوبر GMT 19:24 2017 الخميس 26 أكتوبر  :آخر تحديث
نجمي الكرة لعالمية يجمعهما احترام كبير

ماذا قال ميسي لرونالدو خلال محادثتهما "السرية" أثناء حفل "الفيفا" ؟

مراد حاج

كشفت الصحافة البريطانية فحوى المحادثة "السرية" التي جمعت نجمي الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على هامش حفل تسليم جوائز"الأفضل" للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، الذي أقيم، الثلاثاء الماضي،بالعاصمة البريطانية لندن.

وذكرت بعض الصحف البريطانية ، الخميس، أنّ ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، قد اعترف في تلك المحادثة بأحقية غريمه التقليدي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017،وقام بتقديم التهنئة، وذلك قبل إعلان اسم الفائز بالجائزة.
وقد ظهر جلياً من خلال حديث النجمين العالميين أثناء حفل جوائز "الفيفا" الاحترام الكبير الذي يكنّه كل واحد منهما للآخر، مثلما كان الشأن أيضاً في العديد من المناسبات السابقة وتصريحاتهما الصحفية، وذلك بخلاف الندية الكبيرة التي تجمعهما في الملاعب وفي التنافس على حصد الألقاب الفردية و الجماعية.
الجدير بالذكر أنّ رونالدو قد تُوّج بجائزة "الأفضل" لعام 2017، للسنة الثانية على التوالي، متفوقاً على ميسي وعلى البرازيلي نيمار، النجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، و الذي كان ينشط في الموسم الماضي في فريق برشلونة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة