GMT 15:10 2017 الجمعة 27 أكتوبر GMT 13:10 2017 الجمعة 27 أكتوبر  :آخر تحديث
انتقل إلى انتر ميلان في صيف 1999

سيدورف يكشف كواليس رحيله عن ريال مدريد

مراد حاج

كشف كلارنس سيدورف، النجم السابق لمنتخب هولندا لكرة القدم، سبب رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 1999 نحو انتر ميلان الإيطالي.

واستعمل سيدورف موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي للكشف عن كواليس رحيله عن ريال مدريد ، حيث نشر صورة له بحسابه الشخصي بقميص إنتر ميلان مع مارشيلو ليبي، الذي كان مدرباً للنادي الإيطالي في ذلك الوقت.

وقال سيدورف في تعليقه على الصورة: "سمعت أن ريال مدريد يتحدث مع أندية أخرى مثل روما وأرسنال ومانشستر يونايتد، من أجل بيعي لأنه كان بحاجة للمال، وكنت أغلى لاعب في الملكي وقتها، لذا قررنا الانفصال".

وأضاف: "كنت في ريو دي جانيرو بالبرازيل، وتلقيت اتصالا هاتفياً من مارشيلو ليبي قال لي أريدك أن تأتي إلى إنتر ميلان وتلعب خلف رونالدو وفييري".

وتابع: "قلت له أعطني فقط 5 دقائق، سوف أحزم حقائبي وأذهب إلى هناك، واتجهت إلى إيطاليا بعد عدة أيام ثم بدأت رحلتي مع إنتر ميلان، كانت رحلة قصيرة ولكنها لا تصدق".

وكان سيدورف، البالغ حالياً 41 سنة من عمره، قد انضم لريال مدريد في 1996، قادماً من نادي سامبدوريا الإيطالي، قبل أن يرحل عن الملكي في 1999 نحو أنتر ميلان في صفقة بلغت قيمتها 24 مليون يورو، ثم انتقل إلى اي سي ميلان في صيف 2002.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة