GMT 19:10 2017 الجمعة 27 أكتوبر GMT 19:13 2017 الجمعة 27 أكتوبر  :آخر تحديث

قمة شباب الأهلي والوحدة تنتهي بتعادل سلبي في الدوري الإماراتي

أ. ف. ب.

تعادل شباب الاهلي مع مضيفه الوحدة صفر-صفر الجمعة في قمة المرحلة السادسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع الوحدة رصيده الى 13 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن العين الذي يستضيف الشارقة في ختام المرحلة السبت.

وكان الفريقان يأملان في الفوز لتعزيز حظوظهما في المنافسة التي تبدو شديدة على اللقب مع العين والوصل، الا ان المهاجمين أهدروا الفرص السانحة، بينما تدخل قائم الفريقين والعارضة ثلاث مرات.

وكانت أولى الفرص الخطرة لشباب الأهلي عبر السنغالي ماكيتي ديوب الذي سدد كرة قوية اصطدمت بعارضة الوحدة (11)، ورد طارق احمد الذي حل بديلا لاسماعيل مطر المصاب بكسر في قدمه بتسديدة ماكرة للوحدة أصابت قائم حارس الشباب ماجد ناصر(50).

وعاد الحظ ليعاند الوحدة بعدما سدد الارجنتيني سيباستيان تيغالي لتصيب كرته يد ناصر ثم ترتطم بالعارضة (85).

واعتبر مدرب شباب الأهلي الروماني كوزمين اولاريو ان "الكرة الجميلة هي المستفيدة من المباراة التي شهدت كل شيء من فنون اللعبة لكنها افتقدت للاهداف فقط".

وتابع "في مباراة امام فريق منافس تحصل على قليل من الفرص لكن نحن حصلنا على فرصتين سانحتين أو ثلاث واهدرناها، لكننا راضون لأننا واجهنا فريقا قويا جدا يمتاز لاعبوه بالمهارة العالية".

واعتبر مواطنه مدرب الوحدة لورنت ريجيكامب ان "الفريق الذي يدربه كوزمين دائما تجد صعوبة امامه بسبب تنظيمه العالي داخل الملعب"، مشيرا الى ان "المباراة كانت ممتعة، والفريقان لعبا مباراة كبيرة. سنحت لنا عدة فرص ولم نسجل وكذلك حال شباب الأهلي، والنتيجة جيدة قبل المباراة مع المقبلة مع العين، والخبر السيئ الوحيد هو اصابة اسماعيل مطر بكسر في قدمه".

وفاز النصر على مضيفه الظفرة بهدفين لراشد عيسى (32) والبرازيلي مارسيلو سيرينو(77) مقابل هدف للعراقي مهند كرار (79 من ركلة جزاء).

واكمل الظفرة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بعد طرد لاعبه علي ابراهيم.

ورفع النصر رصيده في المركز الخامس الى 10 نقاط، مقابل 6 نقاط للظفرة الذي تراجع للمركز الثامن.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة