انتهت المباراة بين الشباب والفتح بالتعادل 1-1 الجمعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك في المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الفتح عن طريق البرازيلي جواو بدرو (45) ثم أدرك الشباب التعادل بواسطة محمد سالم (70).

ورفع الشباب رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر، فيما أصبح رصيد الفتح 12 نقطة في المركز السادس.

وجاء الشوط الأول متكافئا وتبادل خلاله الفريقان الفرص التي بدأت منذ الدقيقة الثالثة عندما تألق حارس الفتح علي المزيدي في وجه محاولة العراقي سعد عبد الأمير.

لكن النتيجة بقيت على حالها حتى الثواني الأخيرة عندما انطلق جواو بدرو بهجمة مرتدة سريعة من منتصف الملعب ثم واجه الحارس فاروق بن مصطفى وضع الكرة داخل المرمى (45).

واستمرت الاداء المثير بين الفريقين في الشوط الثاني مع أفضلية نسبية للشباب الذي نجح وبعد عدة محاولات في ادراك التعادل بواسطة محمد سالم الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء أرسلها قوية على يسار علي المزيدي (70).

وبعد دقيقتين لاحت فرصة للشباب لإضافة هدف ثان، لكن الكرة العرضية لم يستثمرها البرازيلي جوناتاس بيلوسو (73)، ثم اطلق مواطنه ساندرو مانويل كرة قوية لكن بن مصطفى تصدى لها بصعوبة وحولها لركنية (86).

وفي مباراة أخرى، حقق التعاون فوزه الثاني تواليا والثالث هذا الموسم وجاء على حساب أحد 3-1.

وسجل اهداف التعاون عبد المجيد السواط (3 و62) والسيراليوني الحاج كمارا (50)، فيما كان هدف أحد من نصيب عمر محمد هوساوي (60).

وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 11 نقطة وتقدم للمركز السابع، في حين تجمد رصيد أحد عند 5 نقاط وبقي في المركز الأخير .&

ملخص مباراة الشباب والفتح:

ط

ملخص مباراة التعاون واحد: