GMT 19:40 2017 السبت 28 أكتوبر GMT 19:45 2017 السبت 28 أكتوبر  :آخر تحديث

العين يفشل في استعادة صدارة الدوري الإماراتي

أ. ف. ب.

فشل العين في استعادة الصدارة بعد تعادله مع ضيفه الشارقة 3-3 السبت في مباراة مثيرة بختام المرحلة السادسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم شهدت طرد لاعبين من اصحاب الارض.

ورفع العين رصيده الى 14 نقطة ليتراجع الى المركز الثاني بفارق الاهداف عن الوصل الذي كان صعد الى الصدارة بفوزه على دبا الفجيرة 3-2 في افتتاح المرحلة الخميس.

وتقدم الشارقة الى المركز الحادي عشر قبل الاخير برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات.

وكان الشارقة البادئ بالتسجيل بعدما تقدم المدافع الايمن عيسى سانتو ومر عن البرازيلي كايو فرنانديز وحاول رفع عرضية لكنها اصابت القائم وارتدت الى داخل شباك حارس مرمى العين خالد عيسى (26).

وادرك العين التعادل عبر عامر عبد الرحمن (36)، قبل ان يتعرض اصحاب الارض لضربة قوية بطرد المدافع مهند العنزي بسبب اعاقته البرازيلي فاندر فييرا الذي كان يتجه للانفراد بخالد عيسى (42).

واستغل الشارقة النقص للتقدم بهدف عمر جمعة (52)، وادرك العين التعادل مجددا بتسديدة ضعيفة من الياباني تسوكاسا شيوتاني حاول احمد محمود حارس مرمى العين امساكها لكنه فشل في ذلك (61).

وتقدم العين للمرة الاولى عبر السويدي ماركوس بيرغ الذي استفاد من تمريرة البرازيلي داينفريبس دوغلاس (85)، لكن بيرغ طرد بعد دقيقه واحدة بسبب خشونته ضد فييرا (86).

وفي حين كان يتجه العين لحسم اللقاء واستعادة الصدارة التي كان يحتلها قبل انطلاق المرحلة الحالية ارتكب دوغلاس خطأ على الاسترالي ريان مكغواين مدافع الشارقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها فاندر فييرا بنجاح (90+4).

وقال الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين بعد اللقاء ان "قرارت التحكيم الخاطئة ساهمت في خسارتنا نقطتين مهمتين، كان هناك خمسة قرارات كارثية اتخذت وادت الى طرد مهند العنزي وبيرغ، واحتساب ركلة جزاء على دوغلاس ونيله بطاقة صفراء، وبالتالي فان الثلاثي سيغيب عن لقاء الدربي امام الوحدة في الجولة المقبلة".

وفي مباراة ثانية، فاز عجمان على ضيفه الامارات بثلاثة اهداف للبرازيلي اديلسون دي ميلو (7 و70) وحسن زهران (49) مقابل هدفين للمغربي عبد الغني معاوي (39) والارجنتيني سيباستيان ساشا (90).

وتقدم عجمان الى المركز التاسع برصيد 6 نقاط، مقابل 4 للامارات العاشر.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة