GMT 18:05 2017 الأحد 29 أكتوبر GMT 20:38 2017 الأحد 29 أكتوبر  :آخر تحديث
ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي

بداية ناجحة لمدرب ليستر سيتي وتعادل برايتون وساوثمبتون

أ. ف. ب.

استهل المدرب الفرنسي كلود بويل عهده مدربا لنادي ليستر سيتي بنجاح بفوزه على ضيفه الجريح ايفرتون 2-صفر ضمن منافسات المرحلة العاشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم الاحد، التي شهدت انتهاء دربي الساحل الجنوبي بتعادل برايتون وساوثمبتون 1-1.

وسبق لبويل ان خاض تجربة اخرى في الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الماضي على رأس الجهاز الفني لنادي ساوثمبتون وقاده الى نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة (خسرها امام مانشستر يونايتد 2-3)، وهو عين الاسبوع الماضي خلفا لكريغ شيكسبير.

في المقابل، استمر ايفرتون من دون مدرب رسمي حيث قاده مدافعه السابق ديفيد انسورث البديل المؤقت للهولندي رونالدو كومان الذي خسر منصبه اثر هزيمة فريقه امام ارسنال 2-5 الاسبوع الماضي.

والخسارة امام ليستر اليوم، هي الرابعة تواليا لايفرتون في مختلف المسابقات والثانية باشراف انسورث بعد خروجه من كأس رابطة الاندية بخسارته امام تشلسي 1-2.

وافتتح هداف ليستر سيتي جيمي فاردي التسجيل مستغلا تمريرة عرضية من الجزائري رياض محرز (18)، قبل ان يضيف ديماراي غراي الثاني بتسديدة قوية ارتطمت باحد مدافعي ايفرتون خادعة الحارس جيمس بيكفورد (29).

ويملك ليستر سيتي 12 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد ايفرتون عند 8 نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي برايتون، افتتح ساوثمبتون التسجيل بواسطة ستيفن ديفيس الذي استغل كرة مرتدة من العارضة اثر ركلة حرة مباشرة (7).

ونجح برايتون الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الممتازة في تعديل النتيجة مطلع الشوط الثاني عندما استغل غلين موراي تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ليتابعها في مرمى الحارس فورستر فريزر (52).

واجرى كلا المدربين تغييرات في محاولة للخروج بنقاط المباراة الثلاث لكن من دون جدوى.

ورفع ساوثمبتون رصيده الى 13 نقطة في المركز التاسع، وبرايتون الى 12 نقطة في الحادي عشر.

أهداف مباراة ليستر وايفرتون: 

أهداف مباراة برايتون وساوثمبتون:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة