GMT 19:17 2017 الإثنين 30 أكتوبر GMT 19:20 2017 الإثنين 30 أكتوبر  :آخر تحديث

مدرب روما يريد اللعب بـ"نفس ذهنية" لقاء الذهاب ضد تشلسي

أ. ف. ب.

حث مدرب روما الإيطالي اوزيبيو دي فرانشيسكو لاعبيه على التمتع بـ"نفس الذهنية" التي لعبوا بها ضد تشلسي الإنكليزي قبل اسبوعين في لندن، وذلك عندما يحل بطل الدوري الممتاز ضيفا على الملعب الأولمبي الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا.

وخرج روما فائزا بجميع مبارياته الثلاث في الدوري منذ أن عاد من لندن بالتعادل 3-3 قبل اسبوعين، ما دفع دي فرانشيسكو الى مطالبة فريقه بمواصلة البناء على الأداء الذي قدمه في "ستامفورد بريدج".

وقال دي فرانشيسكو "في لندن، رأينا روما جميلا وغدا اريد رؤية نفس الذهنية"، مضيفا من الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية "اريد نفس الذهنية التي لعبنا بها في مبارياتنا السابقة. على الذهنية أن تكون ذاتها. هذه المباراة يجب أن تشكل نقطة انطلاق بالنسبة لنا".

وشدد "الفكرة ايضا أن نكون أكثر واقعية مما كنا عليه في مبارياتنا الثلاث الأخيرة في الدوري (ثلاثة انتصارات بنتيجة 1-صفر)، حيث افتقدنا الى شيء ما".

ويبحث روما الذي لم يصل الى الدور الثاني من دوري الأبطال منذ موسم 2007-2008، عن تحقيق الفوز في مباراة الثلاثاء من أجل ازاحة تشلسي عن صدارة المجموعة الثالثة التي يتصدرها الأخير برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن النادي الإيطالي.

وأمل دي فرانشيسكو "أن نكون ربما أكثر فعالية واستغلال فرصنا بشكل أفضل. نحن نتقدم ونقطة قوة هذا الفريق هو أننا نقدم كل ما لدينا. نحن نحترم تشلسي، لكننا واثقون ايضا مما بإمكاننا تحقيقه".

ويعاني روما من مشكلة الاصابات التي يعاني منها عدد من لاعبيه، وبينهم الوافد الجديد التشيكي باتريك شيك القادم هذا الموسم من سمبدوريا على سبيل الاعارة.

وتطرق دي فرانشيسكو الى اصابة المهاجم الدولي التشيكي، قائلا "شكا من بعض الأوجاع التي يعاني منها خلال تسديده الكرة، وبالتالي خضع لفحوصات جديدة لم تظهر اي مشكلة كبيرة. في كافة الأحوال، لن يكون ضمن تشكيلة مباراة الغد وسنقيم وضعه للمباراة المقبلة ضد فيورنتينا".

ويعاني روما ايضا من اصابة المهاجم الفرنسي غريغوار ديفريل (كاحل) والمدافعين البرازيلي برونو بيريز (اصابة عضلية) والهولندي ريك كارسدورب (الرباط الصليبي).

وعن هذه الاصابات، قال دي فرانشيسكو "أنا لا أؤمن بالصدف أو سوء الطالع... نحن نبحث لايجاد الحلول... هناك أمر وحيد افكر به - نحن نلعب غدا ضد تشلسي أمام جمهورنا. الأجواء ستكون رائعة وأمل أن يتمكن الفريق من اسعادهم".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة