GMT 22:24 2017 الإثنين 30 أكتوبر GMT 23:02 2017 الإثنين 30 أكتوبر  :آخر تحديث

إسبانيول يجدد الموعد مع الانتصارات في الدوري الإسباني

أ. ف. ب.

جدد اسبانيول الموعد مع الانتصارات بتغلبه على ضيفه ريال بيتيس 1-صفر الاثنين في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ودخل النادي الكاتالوني الى مباراته مع ضيفه الاندلسي على خلفية هزيمة وثلاثة تعادلات متتالية، وهو تمكن من تحقيق فوزه الأول منذ 24 ايلول/سبتمبر بفضل جيرارد مورينو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، رافعا رصيد فريقه الى 13 نقطة ليصعد من المركز الخامس عشر الى العاشر.

أما ريال بيتيس، فتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن بعد تلقيه الهزيمة الثانية في المراحل الثلاث الأخيرة والرابعة هذا الموسم.

وعاد ديبورتيفو لا كورونيا من ملعب لاس بالماس بفوزه الثالث هذا الموسم وجاء بنتيجة 3-1 بفضل الكوستاريكي سيلسو بورغيس الذي اصبح اول لاعب من فريقه يسجل هدفين برأسه في مباراة واحدة في الدوري منذ أن حقق ذلك شيسكو ضد مورسيا عام 2008.

وكان لاس بالماس البادىء بالتسجيل عبر الفرنسي لويك ريمي (8) قبل أن يعادل بورغيس (36) ثم يضيف الهدف الثاني (54)، فيما جاء الثالث من ركلة جزاء نفذها لوكاس بيريز (69) الذي أكد النقاط الثلاث للضيوف، فرفعوا رصيدهم الى 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 6 في المركز الثامن عشر.

أهداف مباراة اسبانيول وريال بيتيس:

أهداف م


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة