GMT 16:38 2017 الثلائاء 31 أكتوبر GMT 16:40 2017 الثلائاء 31 أكتوبر  :آخر تحديث

لوفرن "مشمئز" من التهديدات الموجهة لعائلته

أ. ف. ب.

وصف المدافع الكرواتي لليفربول الإنكليزي ديان لوفرن الذي يواجه الكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب أخطائه المتكررة، التهديدات الموجهة لعائلته على وسائل التواصل الاجتماعي بـ"المثيرة للاشمئزاز".

ونشر الكرواتي في حسابه على انستاغرام الرسالة التي تلقاها من أحد المشجعين وقال فيها "سأقتل عائلتك ايها الكرواتي الحقير".

وعلق لوفرن على هذه الرسالة الموجهة اليه مباشرة قائلا "يا له من أمر بغيض، أي نوع من الناس لدينا"، مضيفا "لا امانع عندما يتحدث الناس بالسوء عني، فهذا يعكس حقيقتهم! لكن لا يمكنني تجاهل الأمر عندما تهدد عائلتي. لا يمكنني ولن أقبل ذلك. شيء مثير للاشمئزاز".

ودافع المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب عن لوفرن الأسبوع الماضي رغم أنه استبدل اللاعب الكرواتي بعد 31 دقيقة على انطلاق المباراة التي خسرها الفريق أمام توتنهام 1-4 في الدوري الممتاز.

وكان لوفرن خلف الهدفين الأولين اللذين تلقاهما فريقه في مباراته ضد توتنهام في المرحلة التاسعة من الدوري، ما دفع وسائل الاعلام الى انتقاد المدافع الكرواتي، لكن كلوب دافع عنه بعد سؤاله عن قيام اللاعب البالغ من العمر 28 عاما بحذف الاشارة الى ناديه عبر حسابه على انستاغرام وإلغائه خاصية الرسائل المباشرة.

وقال الالماني "أتمنى الا يكون أحد منكم عرضة لمناقشة أخطائه في العلن. لا يمكنكم ان تتخيلوا الشعور الذي يسببه ذلك".

أضاف ان "الشباب (في إشارة الى اللاعبين) هم بشر بالدرجة الأولى، لكن أنتم (في إشارة الى الصحافيين) تبدون وكأنكم الأشخاص الذين وقع أمامهم حادث سير، ويكتفون بالوقوف جانبا مع هواتفهم الذكية بدلا من تقديم يد المساعدة. أنا لست من هذا النوع".

وتابع كلوب "حظينا بأسبوع طبيعي. بالطبع لم يكن أفضل أسبوع في حياة ديان الا انها كرة القدم. الناس لا يصبحون أفضل أو أسوأ بحسب أخطائهم" في اللعبة، مضيفا "عندما افكر بديان، فالأشياء الايجابية أكثر بكثير من السلبية".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة