GMT 17:30 2017 الثلائاء 31 أكتوبر GMT 17:35 2017 الثلائاء 31 أكتوبر  :آخر تحديث
زياراته المتكررة لزملائه السابقين أثارت الجدل

نيمار يشعر بالندم على رحيله عن برشلونة

مراد حاج

زعمت قناة تلفزيونية كاتالونية أنّ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، يشعر بالندم لمغادرته فريق برشلونة في الصيف الماضي نحو ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت قناة "لا بوتريا" الإسبانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنّ نيمار قد ندم على ترك برشلونة حيث افتقد المعاملة التي كان يلقاها في النادي الكتالوني.
وأشارت أن العلاقة بين نيمار و أوناي إيمري، مدرب فريق باريس سان جيرمان، ليست على ما يرام، لعدم اقتناع النجم البرازيلي بأسلوب المدرب الإسباني في العمل، كما أنّ عائلة اللاعب غير مرتاحة لأجواء المعيشة في العاصمة الفرنسية.
وعلى الرغم من تألقه اللافت منذ بداية الموسم الجاري مع فريقه الجديد، بتسجيله لـ10 أهداف في 11 مباراة، إلّا أنّ نيمار واجه العديد من المشاكل، بحيث دخل في مشادة مع زميله الأوروغوياني إدينسون كافاني على تسديد ركلات الجزاء،كما تعرض للانتقاد من طرف المدرب إيمري بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة الكلاسيكو أمام أولمبيك مارسيليا.
وكان نيمار قد استغل غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة بسبب العقوبة ليقوم بزيارة سريعة إلى مدينة برشلونة الإسبانية للالتقاء بزملائه السابقين فريق "البارسا".
وقد زار نيمار تدريبات فريق برشلونة، الأحد الماضي، ونشر حساب النادي الكاتالوني على "تويتر"، صورة للنجم البرازيلي، وهو برفقة عدد من لاعبي "البارسا". وعلّق النادي على الصورة بعبارة "نيمار يزور زملائه السابقين بالفريق".
كما نشر نيمار تغريدة عبر حسابه ب"تويتر" قال فيها: "هذه هي طريقتنا في أيامنا السابقة، يسعدني أن أراكم أصدقائي".
الجدير بالذكر أنّ نيمار كان قد انضم لنادي باريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي الماضي قادماً من برشلونة، بعدما دفع نادي العاصمة الفرنسية قيمة الشرط الجزائي لعقده مع النادي الإسباني والمقدرة بـ 222 مليون يورو.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة