GMT 18:30 2017 الثلائاء 31 أكتوبر GMT 18:10 2017 الثلائاء 31 أكتوبر  :آخر تحديث
خافيير تيباس لم يهضم بعد رحيل نيمار عن اسبانيا

ناصر الخليفي يرد على اتهامات رئيس رابطة الدوري الإسباني

مراد حاج

رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، الذي جدّد اتهاماته لنادي العاصمة الفرنسية بعدم اتباع قواعد اللعب المالي النظيف للإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وجاء رد باريس سان جيرمان على لسان رئيس النادي، ناصر الخليفي الذي قال في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية: "كرة القدم الإسبانية لديها أولويات أكثر من التركيز على باريس سان جيرمان".
وأضاف الخليفي: "نحن لن نظهر في كل مرة لنرد على تيباس، لا يوجد دقة كبيرة في تصريحاته فهو يهدف إلى التلاعب في وسائل الإعلام فقط، لقد قدمنا استراتيجيتنا للاتحاد الأوروبي وكل شيء واضح".
وتابع: "لن ندخل في نقاش مجدداً مع خافيير تيباس، ونحن نرى كيف أن بعض القوى الأوروبية حافظت على استقرارها على مدى العشرين عاماً الماضية".
وكان خافيير تيباس قد رفع، في الصيف الماضي، شكوى ضد نادي باريس سان جيرمان، بعد تعاقد الأخير مع النجم البرازيلي نيمار من خلال دفع القيمة الضخمة للشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي برشلونة، والمقدرة بـ 222 مليون يورو.
وهذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين، ما دفع بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتشديد الرقابة المالية على النادي الفرنسي، بحثاً عن خروقات في قوانين اللعب المالي النظيف.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة