GMT 19:00 2017 الثلائاء 31 أكتوبر GMT 18:25 2017 الثلائاء 31 أكتوبر  :آخر تحديث
النجم الجزائري غير مهتم بالعودة إلى الدوري الفرنسي

مرسيليا يعرض 30 مليون يورو لضم محرز في الانتقالات الشتوية

مراد حاج

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي مرسيليا الفرنسي جدد اهتمامه بالنجم الجزائري، رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنكليزي، لضمه إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مارسيليا عرض 30 مليون يورو، على ليستر سيتي لضم محرز الذي لا يبدو متهما بالعودة إلى الدوري الفرنسي.
ويحتل مارسيليا المرتبة الرابعة في الدوري الفرنسي،بعد اجراء 11 جولة، برصيد 21 نقطة ، بفارق 8 نقاط عن الرائد باريس سان جيرمان.
من جهته، يخوض المدرب الجديد لليستر سيتي، كلود بويل، مساعي حثيثة، من أجل إقناع رياض محرز، بمواصلة مشواره مع الفريق وعدم الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال بويل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية :"دوري أن أجد حلاً لأزمات الفريق ومحاولة إقناع اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم".
وأضاف:"ربما يجب القول بأن وظيفتي إغراء اللاعبين، وأحاول أن أجعل من يرغب في الرحيل يتراجع عن قراره".
وتابع: "من الطبيعي للاعب أن يرغب في الرحيل لفريق آخر كي يتمكن من الفوز بالدوري، أو دوري الأبطال إن أمكن، لأنّ الأمر دائمًا يكون محبطًا حينما تفشل في تحقيق أي ألقاب، لكنني سأحاول إقناعه بالاستمرار".
وأوضح: "عندما قبلت هذه الوظيفة، كان هدفي الرئيسي بناء مشروع فريق قوي للمستقبل، لديه القدرة على العودة للمنافسة على الدوري الإنكليزي ويتمكن من المشاركة بدوري الأبطال مجددًا، لكن هذا هدف على المدى الطويل ولن يمكن تحقيقه بين ليلة وضحاها، وأرغب في الحفاظ على كل لاعب يمكن أن يساهم في نجاح هذا المشروع".
الجدير بالذكر أنّ محرز، البالغ حاليا 26 عاماً، كان قد انضم لليستر سيتي في يناير 2014، قادماً من نادي لوهافر الفرنسي مقابل 500 ألف يورو فقط.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة