GMT 15:06 2017 الأربعاء 1 نوفمبر GMT 15:25 2017 الأربعاء 1 نوفمبر  :آخر تحديث
في المرحلة الثامنة من الدوري المصري

الزمالك يلاقي بتروجيت بـ "روح عالية"

أ. ف. ب.

يدخل نادي الزمالك مباراته ضد بتروجيت في المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم الجمعة، بـ "روح عالية" بعد فوزه في المرحلة السابقة بثلاثية نظيفة على وادي دجلة.

وتفتح المرحلة الخميس باستضافة المتصدر الاسماعيلي إنبي، واستضافة المقاولون العرب ثاني الترتيب للداخلية.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الاسماعيلي. وكان الفوز على وادي دجلة في المرحلة الماضية، الأول للزمالك في الدوري منذ المرحلة الثالثة، بعد تعادلين وخسارة قاسية في المرحلة السادسة أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

وأورد الموقع الالكتروني للنادي الأبيض ان لاعبيه يستعدون لمباراة بتروجيت (سادس الترتيب مع عشر نقاط) وسط "حالة من الروح العالية بين لاعبي الفريق الأول".

ويأمل مدرب الزمالك الصربي المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش في مواصلة الفريق الأداء نفسه لمباراته الأخيرة، سعيا للحد من الانتقادات الواسعة التي طالته في الفترة الماضية على خلفية النتائج المتواضعة.

أما مدرب بتروجيت محمد يوسف فيسعى للبناء على فوز فريقه في المرحلة السابقة على النصر 2-صفر، بعد سلسلة تعادلات.

ويلعب الخميس المقاولون العرب الثاني (14 نقطة من 6 مباريات) مع الداخلية، والجمعة الرجاء مع طنطة، والسبت الاسيوطي مع الانتاج الحربي، والاتحاد مع المصري، وطلائع الجيش مع وادي دجلة، والاحد مصر المقاصة مع سموحة الرابع.

وتأجلت مباراة الاهلي مع النصر الى الثاني من كانون الثاني/يناير الاهلي بإياب نهائي دوري ابطال افريقيا امام الوداد المغربي السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء (تعادلا ذهابا 1-1 الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالاسكندرية).


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة