GMT 17:32 2017 الأربعاء 1 نوفمبر GMT 17:37 2017 الأربعاء 1 نوفمبر  :آخر تحديث
شرط جزائي بقيمة 230 مليون يورو

عقد ديبالا الجديد مع يوفنتوس يهدد رقم نيمار القياسي

محمد عمر

أكدت العديد من التقارير الصحفية في إيطاليا، أن نادي يوفنتوس اقترب بقوة من إعلان تمديد عقد مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتسعى إدارة السيدة العجوز للحفاظ على باولو ديبالا، من رغبة الأندية العملاقة في قارة أوروبا، وخاصة ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

ومن المتوقع أن يمتد العقد الجديد للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى عام 2021 مع راتب جديد قد يصل إلى 7 ملايين يورو، مع بعض المكافأت والإضافات في المستقبل.

كما بات النجم الأرجنتيني بعقده الجديد، يهدد الرقم القياسي الخاص بالبرازيلي نيمار دا سليفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أدرج في العقد الجديد مع ديبالا شرطا جزائيا بقيمة 230 مليون يورو، وبالتالي سيحطم النجم الأرجنتيني الرقم القياسي المسجل باسم نيمار حين انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي التي كانت في عقد النجم البرازيلي مع النادي الكاتالوني.

جدير بالذكر ان ديبالا كان قد انتقل إلى صفوف السيدة العجوز صيف عام 2015، مقابل 32 مليون يورو من صفوف باليرمو، حيث تعاقد النادي الإيطالي مع اللاعب الأرجنتيني الشاب من أجل تعويض رحيل مواطنه كارلوس تيفيز.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة