GMT 21:44 2017 الجمعة 3 نوفمبر GMT 21:58 2017 الجمعة 3 نوفمبر  :آخر تحديث
في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني

خسارة جديدة لبريمن بعد أيام من إقالة مدربه

أ. ف. ب.

تلقى نادي فيردر بريمن خسارة جديدة في بطولة ألمانيا لكرة القدم، وهذه المرة أمام مضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-2 في افتتاح مباريات المرحلة الحادية عشرة الجمعة، ليواصل نتائجه السيئة على رغم إقالة المدرب ألكسندر نوري هذا الأسبوع.

وسجل لاينتراخت فرانكفورت الكرواتي أنتي رابيتش (17) والفرنسي سيباستيان هاله (89)، ولبريمن الفنلندي نيكلاس مويساندر (24).

وبذلك، واصل فيردر بريمن تحقيق النتائج السيئة، اذ تلقى خسارته السادسة في 11 مباراة، مقابل خمس تعادلات، وهو يحتل حاليا المركز السابع عشر ما قبل الأخير في ترتيب الدوري.

في المقابل، تقدم اينتراخت فرانكفورت موقتا الى المركز الخامس.

وكان بريمن أعلن الاثنين إقالة مدربه نوري بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق باشرافه منذ مطلع الموسم الحالي، علما انه أحد فريقين، الى جانب كولن الأخير، لم يحققا أي انتصار هذا الموسم.

وكان نوري تسلم منصبه في ايلول/سبتمبر عام 2016، وسيحل بدلا منه مدربا الفريق الرديف فلوريان كوهفلد وتوماس هورش على ان يساعدهما مدرب فئة تحت 17 سنة في الفريق تيم بوروفسكي.

وقال النادي بعد الاقالة "نحن مقتنعون بان فريق المدربين الجديد سيعطي دفعة قوية للفريق في الايام المقبلة" لإعادة الثقة للاعبين، من دون ان يؤكد اذا ما كان هذا التعيين بشكل مؤقت او رسمي.

وبات نوري ثالث مدرب يحزم حقائبه مبكرا هذا الموسم بعد ان قام فولفسبورغ باقالة مدربه اندريس يونكر في ايلول/سبتمبر الماضي ولحق به بعد ايام الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ.

أهداف المباراة:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة