GMT 16:00 2017 السبت 4 نوفمبر GMT 16:08 2017 السبت 4 نوفمبر  :آخر تحديث
النادي الملكي بدأ الاستعداد مبكراً للميركاتو الصيفي

ريال مدريد يخطط لخطف كوتينيو من برشلونة

مراد حاج

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني التفكير مبكراً في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث ينوي تعزيز الخط الأمامي للفريق بمهاجم كبير لزيادة درجة التنافس على المناصب الأساسية في ظل تراجع أداء الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة و كثرة تعرضهما للإصابات في الموسمين الأخيرين.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، أن نادي ريال مدريد تواصل مع إدارة فريق ليفربول الإنكليزي، للاستفسار حول وضعية اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو.
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أن ريال مدريد ينوي التعاقد مع النجم البرازيلي في "الميركاتو" الصيفي المقبل، بدفع المبلغ الذي حددته إدارة ليفربول للتخلي عن لاعبها، والذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو.
لكن رغبة ريال مدريد في ضم متوسط الميدان الهجومي كوتينيو، قد تصطدم برفض اللاعب التعاقد مع النادي الملكي وتفضيله الانتقال إلى الغريم الكاتالوني، نادي برشلونة الذي سعى جاهداً للاستفادة من خدماته في الصيف الماضي، ويستعد لتجديد مساعيه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وكان فيليب كوتينيو، قد طلب من إدارة ليفربول، السماح بالرحيل نحو نادي برشلونة، خلال" الميركاتو الصيفي" الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن "الريدز" أكد وقتها أن النجم البرازيلي ليس للبيع بأقل من 150 مليون يورو.
وسوف يستغل ريال مدريد، ابتعاد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن المفاوضات حول كوتينيو، بسبب مشكلة اللعب المالي النظيف، ويستغل أيضاً عدم استعداد برشلونة، لدفع المبلغ الضخم الذي لا زالت تطالب به إدارة ليفربول.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة