&كشفت تقارير صحفية بريطانية أنّ أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، حمّل لاعبي فريقه مسؤولية الهزيمة الثقيلة أمام مضيفه نادي روما الإيطالي (0-3)، الثلاثاء الماضي، لحساب& الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

&وقالت صحيفة "تليغراف"، إن كونتي كان جد غاضباً من أداء& اللاعبين في مباراة روما، وتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ما جعله يتحدث معهم بأسلوب عنيف، طالباً منهم تصحيح الأخطاء ، ومتهماً إياهم بالتقصير.
&
&وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية، أن كونتي يحظى بدعم كامل من إدارة تشيلسي بقيادة& رئيس النادي، الروسي رومان أبراموفيتش، مما يسمح له بالتصرف بالطريقة التي يريدها مع لاعبيه لإدراكه باستحالة إقالته في الوقت الحالي.
&
وأشارت "تليغراف" إلى أنّ لاعبي تشيلسي استمعوا إلى تعليمات مدربهم الإيطالي كونتي، وتعاهدوا على الالتزام وعدم التقصير في المباريات المقبلة، وتقديم مستويات أفضل.
&
ويحتل تشيلسي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن روما المتصدر، ومتقدماً بفارق 4 نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة، أتلتيكو مدريد الإسباني، و 5 نقاط عن كاراباخ ، ممثل أذربيجان، الذي يحتل المرتبة الرابعة.
&
&وسيكون لاعبو تشيلسي أمام مهمة رد الاعتبار، عندما يستضيف يوم الأحد نادي مانشستر يونايتد، برسم الجولة الـ 11 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.