GMT 19:14 2017 السبت 4 نوفمبر GMT 19:22 2017 السبت 4 نوفمبر  :آخر تحديث
في ختام المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي

العين يهزم الوحدة ويستعيد شراكته مع الوصل

أ. ف. ب.

استعاد العين شراكته في الصدارة مع الوصل بعد فوزه على مضيفه الوحدة 1-صفر السبت في ختام المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع العين رصيده الى 17 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن الوصل المتصدر والذي كان افتتح المرحلة الخميس بالفوز على جاره النصر 2-صفر.

وبقي الوحدة ثالثا برصيد 13 نقطة.

ويدين العين بفوزه الاول على الوحدة في ملعبه منذ 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2008 حين هزمه 1-صفر، الى مدافعه محمد احمد الذي سجل الهدف الوحيد بطريقة رائعة في الدقيقة 82.

وأخطأ المغربي مراد باتنا مهاجم الوحدة في تمرير الكرة ليخطفها محمد احمد ويسير بها من حدود منطقة جزاء فريقه وتخطى اكثر من لاعب منافس قبل ان يسدد في شباك حارس المرمى محمد الشامسي.

وقال محمد أحمد تعليقا على هدفه الجميل "عندما استلمت الكرة تقدمت بها ووجدت امامي مساحات فارغة فوصلت الى منطقة الوحدة ومررت عن لاعبين وسددت في الشباك، لم اصدق ما حصل، فقد كان هدفا جميلا وسعادتي الاكبر ان فريقي حصل على ثلاث نقاط مهمة رغم النقص".

وافتقد العين ثلاثة لاعبين مهمين للايقاف هم المدافع مهند العنزي وثنائي خط الهجوم البرازيلي ديانفريس دوغلاس والسويدي ماركوس بيرغ، لكنه استعاد خدمات صانع العابه عمر عبد الرحمن الغائب عن فريقه منذ المرحلة الثانية.

ولم يتأثر العين بالغيابات وكانت له فرص خطرة بفضل الخطة الدفاعية والمرتدات السريعة التي اعتمدها مدربه الكرواتي زوران ماميتش الذي تابع المباراة من المدرجات بسبب ايقافه لثلاث مباريات.

وقال مراد باتنا الذي صنع اكثر من فرصة للوحدة أبرزها تسديدة قوية في الدقيقة 22 والتي صدها حارس مرمى العين خالد عيسى ببراعة "العين كان يريد الحصول على نقطة فنال ثلاث نقاط، هذه كرة القدم، وعلينا ان نبقى متماسكين لان الدوري طويل وما زلنا في صلب المنافسة".

وفي مباراة ثانية ، تعادل الظفرة مع ضيفه عجمان صفر-صفر.

وبقي الظفرة ثامنا وعجمان تاسعا ولكليهما سبع نقاط.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة