GMT 21:02 2017 السبت 4 نوفمبر GMT 21:13 2017 السبت 4 نوفمبر  :آخر تحديث

بطولة مصر: المصري وصيفا بعشرة لاعبين

أ. ف. ب.

اقتنص المصري البورسعيدي وصافة الدوري المصري لكرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الثامنة من بطولة مصر.

وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد جمعه (39).

ولعب المصري بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه مصطفى علي في الدقيقة 53، ونجح الفريق في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليخرج من سلسلة النتائج السلبية بعد تعادله مع الرجاء متذيل الترتيب 1-1 وخسارته أمام الاسماعيلى المتصدر في المرحلة الماضية 1-2.

وفشل الفرنسي ميشال كافالي المدير الفني للاتحاد السكندري، والذي عين خلفا لهاني رمزي المقال بسبب سوء النتائج، في قيادة فريقه لتحقيق الفوز في ثان مباراة يقود فيها الفريق، بعدما تعادل 2-2 مع الداخلية في أولى اختباراته بالمرحلة الماضية.

وبهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 16 نقطة وتقدم الى المركز الثاني، بينما ظل الاتحاد في المركز الـ 13 برصيد 8 نقاط.

وحقق الأسيوطي فوزا كبيرا 3-1 على ضيفه الإنتاج الحربي 3-1.

وسجل أهداف الأسيوطي محمود صلاح عبد الناصر (15 و30) وسعيد مراد (21) من ركلة جزاء، بينما سجل للانتاج الحربي عمر السعيد (90+1).

ورفع الاسيوطي الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام الإنتاج الحربي. يذكر أن هذا الفوز هو الثاني للأسيوطي هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة للإنتاج الحربي هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث.

وتعادل طلائع الجيش سلبا مع ضيفه وادى دجلة، ليرفع رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع، مقابل 6 نقاط لدجلة الخامس عشر.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة