GMT 18:30 2017 الأربعاء 8 نوفمبر GMT 18:33 2017 الأربعاء 8 نوفمبر  :آخر تحديث
راتب النجم البرتغالي سيتجاوز الـ30 مليون سنوياً

ريال مدريد يخطط لتجديد عقد رونالدو قبل نهاية 2017

مراد حاج

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، لتجديد عقد لاعبه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع تحسين راتبه السنوي يكون قريباً من ذلك الذي سيتقاضاه غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العقد الجديد مع نادي برشلونة.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي ريال مدريد، يستهدف حسم تجديد عقد نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، قبل نهاية السنة الجارية
وقال الإعلامي الإسباني الشهير إدواردو إندا، في تصريحات للبرنامج التلفزيوني "التشيرينغيتو" ،مساء أمس الإثنين: "ميسي سيحصل على 50 مليون يورو كراتب سنوي عند تجديد عقده، فيما يتحصل كريستيانو رونالدو حاليا على راتب يزيد قليلاً عن 20 مليون يورو".
وأضاف إندا: "سيتم تحسين عقد رونالدو، ومن المتوقع أن يحصل على راتب سنوي يتجاوز الـ30 مليون يورو".
وتابع: "كريستيانو رونالدو سيجدد عقده بالتزامن مع إعلان فوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، وسيتم إضافة موسم آخر، لينتهي ارتباطه بالريال في 2022 بدلاً من 2021".
ويأتي كلام الصحفي إندا مغايراً لما ألمح إليه رونالدو، قبل أيام بعدم استعداده للإستمرار مع ريال مدريد لما بعد 2021، لما قال في تصريحات صحفية مبدياً استياءه من النظام الضريبي في إسبانيا، "لا أرغب في تجديد أو تحسين عقدي على الإطلاق، الأمور جيدة تماماً بالنسبة لي".
يُشار أنّ كريستيانو رونالدو قد انضم لريال مدريد، في صيف 2009، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة