GMT 18:53 2017 الأربعاء 8 نوفمبر GMT 18:58 2017 الأربعاء 8 نوفمبر  :آخر تحديث

لموشي خلفا لغوركوف في تدريب رين

أ. ف. ب.

أعلن نادي رين الفرنسي لكرة القدم الاربعاء تعيين الدولي الفرنسي السابق صبري لموشي مدربا جديدا لفريقه، غداة إقالة كريستيان غوركوف.

وأكد رين الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري المحلي، ان لموشي (45 عاما) وقع عقدا لعامين مع امكانية تمديده لعام ثالث، في تجربته الأولى مع أحد أندية الدرجة الأولى محليا.

وكان إبتعاد غوركوف عن رين متوقعا بعد تقديم رئيس النادي رينيه رويلو استقالته الجمعة الماضي، نظرا للصداقة الشخصية التي تجمع بينهما. وعين أوليفييه ليتانغ الثلاثاء خلفا لرويلو كرئيس تنفيذي ومدير عام، ما زاد من ترجيحات رحيل غوركوف نظرا لانعدام الثقة بينه وبين ليتانغ، المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جرمان.

واتخذ قرار إقالة غوركوف بعد اجتماع مساء الثلاثاء بينه وبين ليتانغ.

وعلى رغم تحقيقه نتائج متواضعة في بداية الموسم، أتت إقالة غوركوف في ظل تحسن لافت في أداء رين الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية في بطولة فرنسا.

وترددت أسماء عدة لخلافة غوركوف الذي تولى مهامه عام 2016، منها كريستوف غالتييه مدرب سانت اتيان السابق، والارجنتيني غابرييل هاينتسه مدرب أرجنتينوس جونيورز الموسم الماضي.

وسبق للموشي الذي خاض 12 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي، تدريب منتخب ساحل العاج (2012-2014)، وبعدها نادي الجيش القطري الى حين دمجه بنادي لخويا ليشكلا نادي الدحيل، قبل انطلاق الموسم الحالي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة