GMT 15:48 2017 الجمعة 10 نوفمبر GMT 15:56 2017 الأحد 12 نوفمبر  :آخر تحديث

فوز سهل للبرازيل على اليابان في مباراة ودية

أ. ف. ب.

حققت البرازيل بطلة العالم خمس مرات (رقم قياسي) فوزا سهلا على اليابان 3-1 الجمعة في مدينة ليل الفرنسية، في مباراة ودية ضمن اطار الاستعدادات لمونديال روسيا 2018.

واشرك مدرب البرازيل تيتي تشكيلته الاساسية في مطلع المباراة وقد نجحت في حسم النتيجة في شوطها الاول بتسجيل الاهداف الثلاثة على مدى 26 دقيقة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة البرازيل بعد مساعدة حكم الفيديو اثر مخاشنة كاسيميرو داخل المنطقة لدى تنفيذ ركلة ركنية، فانبرى لها نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار بنجاح الى يسار الحارس الياباني (10).

ثم سرعان ما احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية اثر عرقلة غابريال جيزوس داخل المنطقة، وسددها نيمار لكن الحارس ابعدها بنجاح هذه المرة. وبعدها بثوان قليلة، تهيأت الكرة على مشارف المنطقة امام مارسيلو فاطلقها بيمناه في سقف الشباك هدفا ولا اروع (17).

وعل اثر هجمة مرتدة سريعة، مرر ويليان الكرة باتجاه الظهير الايمن دانيلو الذي مررها عرضية ماكرة داخل المنطقة لتتجاوز عدة مدافعين وتصل الى جيزوس المتربص امام المرمى فتابعها داخل الشباك (36).

وقبل نهاية الشوط الاول احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لليابان انبرى لها مايا يوشيدا لكن العارضة البرازيلية حالت دون تسجيله.

وظهر المنتخب الياباني بوجه مختلف في الشوط الثاني وضغط على منافسه الاقوى منه ونجح في تقليص الفارق بكرة رأسية لتومواكي ماكينو اثر ركلة ركنية (63).

في المقابل، هبط ايقاع المنتخب البرازيلي في ظل التبديلات الكثيرة التي اجراها مدربه.

وسجل المنتخب الياباني هدفا قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل.

وتخوض البرازيل مباراة ودية اخرى في اوروبا وتحديدا ضد انكلترا الثلاثاء المقبل على ملعب ويمبلي.

أهداف المباراة:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة