استهل المدرب الجديد القديم للمنتخب الجزائري لكرة القدم رابح ماجر مهمته بتعادل مخيب امام نيجيريا 1-1 الجمعة في قسنطينة في افتتاح الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

وكانت نيجيريا في طريقها الى تجديد فوزها على الجزائر بعدما تغلبت عليها 3-1 في الجولة الثانية، عندما تقدمت بهدف لجون اوغو في الدقيقة 62، بيد ان الجزائر حصلت على ركلة جزاء في الدقيقة 88 انبرى لها لاعب وسط بورتو البرتغالي ياسين براهيمي بنجاح مدركا التعادل.

وأنهت الجزائر التصفيات في المركز الاخير برصيد نقطتين وهي التي أبلت البلاء الحسن في المونديال الاخير في البرازيل عندما بلغت الدور الثاني للمرة الاولى في تاريخها وخرجت بصعوبة وبعد التمديد 1-1 على يد المانيا التي توجت باللقب العالمي لاحقا.

في المقابل، عززت نيجيريا بطلة المجموعة موقعها في الصدارة برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط امام زامبيا التي تلعب مع الكاميرون غدا في ختام المرحلة.

وهي المباراة الرسمية الاولى لماجر على رأس الادارة الفنية لمنتخب بلاده منذ تعيينه خلفا للاسباني لوكاس الكازار المقال من منصبه.

وسبق لماجر تدريب المنتخب الجزائري بين 1994 و1995، وبين 2000 و2002، وأقيل بعد خلافات مع الرئيس السابق للاتحاد محمد راوراوة.

أهداف المباراة:

&