GMT 11:48 2017 الأحد 12 نوفمبر GMT 23:07 2017 الثلائاء 14 نوفمبر  :آخر تحديث

إسبانيا تكرم وفادة كوستاريكا وديا بخماسية نظيفة

أ. ف. ب.

أكرم المنتخب الاسباني لكرة القدم وفادة ضيفه الكوستاريكي بخماسية نظيفة السبت في ملقة في مباراة دولية ودية في اطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وحسم المنتخب الاسباني الشوط الاول بهدفين سجلهما مدافع برشلونة جوردي البا في الدقيقة السادسة ومهاجم تشلسي الانكليزي الفارو موراتا (23).

وتابعت اسبانيا افضليتها في الشوط الثاني واضافت ثلاثية بينها ثنائية لصانع العاب مانشستر سيتي الانكليزي دافيد سيلفا (51 و55). وختم قائد برشلونة اندريس انييستا المهرجان بالهدف الخامس في الدقيقة 73 قبل ان يترك مكانه للويس البرتو بعد دقيقة واحدة.

وأجرى مدرب اسبانيا خولن لوبيتيغي 4 تبديلات في الشوط الثاني فدفع بناتشو ومارك بارترا وساوول نيغويز وياغو أسباس، بدلا من سيرخيو راموس وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وموراتا على التوالي، قبل ان يشرك ماركو اسينسيو مكان زميله في النادي الملكي إيسكو (65)، ولويس البرتو مكان انييستا (74).

وحافظت اسبانيا على سجلها خاليا من الخسارة في 15 مباراة متتالية، وهي تلتقي مضيفتها روسيا وديا الثلاثاء، فيما تلتقي كوستاريكا مع النمسا في اليوم ذاته.

وتأهلت اسبانيا بطلة العالم 2010، الى مونديال 2018 بصدارتها المجموعة الاوروبية السابعة، فيما حلت كوستاريكا ثانية في الدور الحاسم لتصفيات الكونكاكاف.

أهداف المباراة: 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة