GMT 20:10 2017 الإثنين 13 نوفمبر GMT 20:14 2017 الإثنين 13 نوفمبر  :آخر تحديث
يبحث عن تدعيم صفوفه بنجمين جديدين

ريال مدريد يريد إنهاء شراكة "بي بي سي"

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية اسبانية أنّ نادي ريال مدريد يريد، إنهاء الشراكة الهجومية المعروفة باسم " BBC"، والمتكونة من بنزيمة وبيل وكريستيانو رونالدو، بالاحتفاظ بواحد منهم فقط ، وتعويض الاثنين الآخرين بنجمين جديدين.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأحد، أن ريال مدريد يفكر في ذلك بسبب انخفاض مستوى الفرنسي بنزيمة، والإصابات المتكررة لغاريث بيل.

وقال موقع "البرنابيو" المختص بأخبار ريال مدريد، إن النادي الملكي يريد إنهاء ثلاثية BBC، بالتخلص من الفرنسي بنزيمة بسبب تراجع أدائه في الموسم الحالي، و الويليزي غاريث بيل المعاني من تكرر وتعدد الإصابات،

وأشار ذات الموقع الرياضي أن نادي ريال مدريد سيبقي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، باعتباره الوحيد القادر على اللعب في خط هجوم المرينغي في المواسم القليلة القادمة.

وبحكم هذا التغيير المرتقب، فإنّ إدارة نادي ريال مدريد بدأت مساعيها في التعاقد مع مهاجم أو اثنين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

ومن أبرز الأسماء التي ارتبطت بريال مدريد تحسباً للصيف القدم، البرازيلي نيما، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، و الإنكليزي هاري كين، مهاجم توتنهام الإنكليزي، و البلولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، و الأرجنتيني باولو ديبالا صانع ألعاب نادي يوفنتوس الإيطالي، والبلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنكليزي.

ومن غير المستبعد أن يكتفي ريال مدريد بضم نجم واحد فقط في "الميركاتو" الصيفي القادم، بحكم توفر تعداده الحالي على الشاب الواعد، الدولي الإسباني أسينسيو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة