طمأن الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم، ان الكرة "ستدخل أخيرا" في المرمى بعد غيابه عن التهديف لفريقه في المباريات السبع الأخيرة، وذلك في تصريحات الأربعاء قبيل "دربي" العاصمة الاسبانية ضد ريال ريال السبت.

ورأى غريزمان ان على فريقه الفوز بهذا الدربي، وهو الأول على الملعب الجديد لأتلتيكو "واندا متروبوليتانو" الذي بدأ باستخدامه منذ بداية هذا الموسم، بدلا من ملعبه القديم فيسنتي كالديرون.

وقال غريزمان في مقابلة لموقع الدوري بثت الاربعاء "لست قلقا وانا سعيد بادائي. في النهاية، الكرة ستدخل"، مضيفا "المرة الوحيدة التي شعرت فيها بالضغط، كانت عندما حملت بين ذراعي شقيقتي (ميا) وعمرها عدة اشهر. بالنسبة الى الاهداف، هذا ما اعتدت على القيام به. تسجيل الاهداف أمر أعرف القيام به، وفي النهاية الكرة ستدخل".

ولم يسجل غريزمان لصالح فريقه في المباريات السبع الأخيرة، ويعود هدفه الاخير الى 27 ايلول/سبتمبر من ركلة جزاء في مرمى تشلسي الانكليزي عندما خسر فريقه 1-2 ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسجل الفرنسي هذا الموسم ثلاثة اهداف فقط في 13 مباراة في مختلف المسابقات مع اتلتيكو. واعتبر انه "عانينا كثيرا في التسجيل وفي تحقيق الانتصارات. في الدفاع، اعتقد بأننا اقوياء، لكننا نفتقد الى الحظ في الهجوم. يجب ان نستمر في العمل، في الايمان بالمدرب (الارجنتيني دييغو سيميوني) وباللاعبين".

ويحتل اتلتيكو المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بفارق الاهداف خلف ريال، وستكون المباراة بينهما حاسمة لجهة البقاء في دائرة المنافسة مع المتصدر برشلونة (31 نقطة) وفالنسيا (27 نقطة).

وتابع غريزمان "يتعين علينا الفوز بأول دربي على ملعب واندا (متروبوليتانو)"، مضيفا "عندما يشجعنا أنصارنا بقوة، يكون الامر صعبا على الخصم. هذا يعطينا قوة اضافية. في ملعب كالديرون كان الامر مشابها، لكن لواندا الافضلية لان هناك الكثير من الضجيج".