فاز انبي على ضيفه الاتحاد السكندري 2-صفر الاربعاء في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم، وقفز الى المركز الخامس موقتا برصيد 13 نقطة.

وحقق إنبي فوزه الثالث في أربع مباريات قاده فيها المدرب الجديد ايهاب جلال، على ملعب بتروسبورت بعد ان سجل له صلاح محسن الثنائية في الشوط الثاني (61 و72).

وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر، وكشفت الخسارة انه يملك اضعف خط دفاع بعد ان استقبلت شباكه 17 هدف في 9 مباريات.

واستعاد الداخلية توازنه وتغلب على ضيفه الأسيوطي سبورت بهدفين نظيفين على ملعب اكاديمية الشرطة بالعباسية سجلهما أحمد سمير فرج (5) ومحمد شعبان "زيكا" (20).

ورفع الداخلية بعد هذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفى مباراة ثالثة، اقتنص مصر المقاصة وصيف بطل الموسم الماضي تعادلا في الوقت القاتل مع مضيفه وادى دجلة 3-3 على ملعب الدفاع الجوي.

وسجل لوادي دجلة محمود مرعى (24 و42) وحسام عرفات (77)، وللمقاصة حسين الشحات (21 و59 من ركلتي جزاء و90+2) .

وتوقفت المباراة لمدة 6 دقائق (من 59 الى 65) بسبب اعتراض الجهاز الفني لوادي دجلة بقيادة احمد حسام "ميدو" على ركلة الجزاء الثانية للمقاصة، وقرر الانسحاب، الا انه عاد وتراجع عقب تلقيه اتصالا هاتفيا داخل الملعب.

ورفع دجلة رصيده الى 7 نقاط في المركز الخامس عشر مواصلا نتائجه السلبية، مقابل 6 نقاط للمقاصة السادس عشر .

ويلعب الخميس طنطا مع الاسماعيلي المتصدر، وسموحة مع الرجاء، والانتاج الحربي مع الاهلي حامل اللقب، والجمعة بتروجيت مع طلائع الجيش، والزمالك مع النصر، وتختتم المرحلة السبت بقمة المصري مع المقاولون العرب.