GMT 21:30 2017 الأربعاء 15 نوفمبر GMT 20:56 2017 الأربعاء 15 نوفمبر  :آخر تحديث
رئيس "الليغا" سخر من الخبر... وراموس رفض التعليق

جدل كبير حول حقيقة رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد

مراد حاج

فجّر برنامج تلفزيوني اسباني شهير مفاجأة من العيار الثقيل بحديثه عن رفض اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تجديد عقده مع نادي ريال مدريد، وإبلاغه رئيس الفريق الملكي، فلورنتينو بيريز، برغبته في الرحيل عند نهاية الموسم الجاري.

وقال الصحفي إيدو أغيري خلال البرنامج التلفزيوني الإسباني "إل تشيرينغويتو" أنّ رونالدو، البالغ من العمر 32 عاماً، طلب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الرحيل عند نهاية الموسم الجاري، في يونيو القادم مقابل "سعر معقول".

وأوضح ذات البرنامج التلفزيوني الرياضي الإسباني أنّ طلب النجم البرتغالي قد قوبل بالرفض.

وقد أثار هذا الخبر جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي العالمي، بحيث اعتبرت بعض المصادر المطلعة بشؤون نادي ريال مدريد الإسباني أنّ برنامج "إل تشيرينغويتو" وعلى الرغم من شهرته إلّا أنّ الكثير من اخباره السابقة حول نجوم الكرة لم تكن صحيحة.

ومن جهته، سخر خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، من هذا "الخبر المفاجئ"، وقال خلال مؤتمر صحفي وبسؤاله عن إمكانية رحيل كرستيانو رونالدو: "إنها المرة رقم 19 التي يقول فيها إنه سيرحل لذا لن أعلق على شيء".

أما سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، فقد رفض التعليق على شائعات اقتراب زميله رونالدو من الرحيل.وقال راموس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا " الإسبانية:"رحيل رونالدو؟ لا أعرف شيئاً عن هذا الأمر، لا يمكنني التعليق عليه، إذا أردت معرفة حقيقة الأمر فاسأل كريستيانو".

ولا يزال كريستيانو رونالدو مرتبطاً مع نادي ريال مدريد إلى غاية يونيو 2021، وقد أشارت، في الأسابيع القليلة الماضية، أنّ المهاجم البرتغالي يريد الرفع من راتبه السنوي ليقترب من ذلك الذي يتحصل عليه غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن نادي برشلونة الإسباني.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة