GMT 13:30 2017 الخميس 16 نوفمبر GMT 13:27 2017 الخميس 16 نوفمبر  :آخر تحديث

بايرن ميونيخ يجري اتصالات مع فاغنر ليكون بديلا لليفاندوفسكي

أ. ف. ب.

يجري نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي، اتصالات مع مهاجم هوفنهايم ساندرو فاغنر ليكون احتياطيا للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

واكد مدرب هوفنهايم يوليان ناغلسمان الخميس هذه الاتصالات، ورد بهدوء "لا يوجد شيء نعلنه، الا ان هناك اهتماما" من قبل بايرن بالمهاجم فاغنر.

وذكرت شبكة سكاي الرياضية ان هوفنهايم وافق على مبدأ الانتقال، ويبقى البحث في مسألة التعويضات.

وبدأت انطلاقة فاغنر في سن الـ 29 سنة مع بدايته الدولية الناجحة مع المنتخب الالماني، فقد استدعي الى التشكيلة لاول مرة في حزيران/يونيو الماضي وخاض حتى الان سبع مباريات سجل خلالها خمسة اهداف.

وشارك فاغنر في الدقائق الاخيرة من المباراة الودية مع فرنسا (2-2) الثلاثاء في كولن، ويبدو كأنه البديل المحتمل لتيمو فيرنر في مونديال روسيا 2018.

ونشأ فاغنر المولود في مدينة ميونيخ، في اكاديمية بايرن، ولعب مع فريقه الاول اربع مباريات فقط، ثم انتقل في التاسعة عشرة ليكمل مسيرته متنقلا بين فيردر بريمن وكايزرسلاوترن وهرتا برلين ودارمستات واخيرا هوفنهايم.

وقال ليفاندوفسكي، الوحيد الذي يشغل حاليا مركز رأس حربة بايرن ميونيخ، اواخر تشرين الاول/اكتوبر "سيكون امرا جيدا لو تسنى لي اخذ بعض الوقت للراحة. لا يستطيع اي كان لعب 90 دقيقة كل ثلاثة ايام وطوال الموسم".

ويبدو ان المسؤولين في النادي البافاري اصغوا جيدا الى كلمات البولندي، وبدأوا عملية بحث صعبة عن لاعب دولي يقبل ان يكون احتياطيا وان لا يلعب المباريات المهمة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة