GMT 18:33 2017 الخميس 16 نوفمبر GMT 18:45 2017 الخميس 16 نوفمبر  :آخر تحديث
الخبر قد يدخل في إطار الحرب النفسية مع الصحافة الكاتالونية

مصادر مدريدية تؤكد : نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!

مراد حاج

زعمت صحيفة اسبانية أنّ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار قد حاول إيقاف عملية انتقاله من نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في اللحظات الأخيرة التي سبقت اتمام الصفقة في "الميركاتو"الصيفي الماضي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية المدريدية، الخميس أن قرار نيمار بالرحيل عن برشلونة تغير بعد حديثه مع زملائه في "البارسا" وخاصة جيرارد بيكيه، وأنه توجه إلى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكاتالوني، وبكى أمامه ، طالباً بمنع عملية انتقاله.
وادعت الصحيفة المدريدية أنّ بارتوميو لم يتمكن من فعل أي شيء لتلبية رغبة النجم البرازيلي، في ظل إصرار والد اللاعب ووكليه، في إتمام عملية الصفقة و نجاح نادي باريس سان جيرمان في توفير القيمة الضخمة للشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب مع نادي برشلونة والمقدرة بـ 222 مليون يورو.
وبحسب ذات الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، فإنّ نيمار وبعد حسم صفقة انتقاله وتأكد رحيله عن برشلونة، بعث برسالة إلى بارتوميو يقول فيها "لا تنسوني.. سوف أعود".
ويبقى هذا مجرد كلام جريدة لايستند إلى مصدر مسؤول، وقد يدخل في إطار الحرب النفسية بين الصحافة المدريدية والكاتالونية، قد تريد من خلاله "ماركا" خلق البلبلة داخل عائلة نادي برشلونة وإظهار بارتوميو وكأنه رئيس عاجز على الحفاظ على نجوم الفريق.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة