GMT 20:30 2017 الخميس 16 نوفمبر GMT 20:31 2017 الخميس 16 نوفمبر  :آخر تحديث
أبدى تفهمه لموقف النجمين البرازيلي والأرجنتيني

رونالدينيو يدافع عن نيمار .. ويدعم ميسي في رحيله عن برشلونة

مراد حاج

دافع النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، البرازيلي رونالدينيو عن مواطنه نيمار، مبدياً تفهمه لدموع النجم الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كما علّق في سياق آخر عن احتمال رحيل زميله السابق في"البارسا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن النادي الكاتالوني.

وقال رونالدينيو في تصريحات لموقع "قول" العالمي مُعلقاً على بكاء نيمار في المؤتمر الصحفي الذي اعقب ودية منتخبي البرازيل واليابان، الجمعة الماضي:"أعتقد أن ذلك أمر شخصي، لا يمكنني الحديث بدلاً منه، طوال مسيرتي كنت أتابع الصحف وأرى ما يتم كتابته عني".
وأضاف رونالدينيو موضحاً كلامه: "الجميع يتحدث عنك وفي بعض الأوقات تتلقى هجوم أو نقد، أتمنى أن يواصل نيمار المرح ويبقى سعيداً وأن يقدم أداء جيد في المباريات من أجل استعادة كأس العالم للبرازيل".
وعن امكانية رحيل زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي عن النادي الكاتالوني، رد رونالدينيو قائلاً: "من الصعب أن أتحدث عن إمكانية رحيله عن الفريق، هو صديق مقرب لي، ولذلك أتمنى أن يكون سعيداً دائماً، إذا كان يرغب في الرحيل سأكون سعيداً من أجله ولكن بالطبع أتمنى ألا يفعل وأن يبقى مع برشلونة، ميسي يصنع الفارق في أي مكان يتواجد به".
يُشار أنّ الكثير من الشائعات قد انتشرت، منذ الصيف الماضي، حول احتمال رحيل ميسي عن نادي برشلونة، لكن جوزيب بيبس، المتحدث الرسمي باسم النادي الكاتالوني برشلونة أكد، أن النجم الأرجنتيني، وقع على تجديد عقده مع النادي، رغم عدم إعلان الطرفين عن ذلك.
ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، قول بيبس: "ميسي لديه عقد وتم تمديده بالفعل، العقود تكون رسمية عندما يتم التوقيع عليها، وليس عندما يعلن الطرفان عن ذلك، ميسي وقع بالفعل مع برشلونة".
وكان رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، قد قال، الثلاثاء الماضي، إنه واثق أن ميسي وقع على تجديد عقده مع نادي برشلونة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة