GMT 20:00 2017 الجمعة 17 نوفمبر GMT 19:38 2017 الجمعة 17 نوفمبر  :آخر تحديث
خوفاً من تضييع منصبه الأساسي في تشكيلة "البرسا"

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل في حال قدوم غريزمان

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن انزعاج اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، من الأنباء التي تحدثت ، في الفترة الأخيرة" من مساعي ناديه برشلونة الإسباني في تعزيز صفوفه بالمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في "الميركاتو" الشتوي القادم.

وأفادت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أنّ لويس سواريز يفكر في الرحيل عن نادي برشلونة، في حال قرر النادي الكاتلوني فعلاً ضم غريزمان ونجاحه في حسم الصفقة، بحيث لا يرغب النجم الأوروغوياني في تواجد لاعب ينافسه في منصب مهاجم صريح للتشكيلة الأساسية ل"البرسا".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الإسبانية قد ذكرت، الثلاثاء الماضي، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لضمه في الصيف القادم.

ويسعى نادي برشلونة، لاستغلال الظروف السيئة التي يعيشها غريزمان مع أتلتيكو مدريد، بسبب عدم شعوره بالراحة ورغبته في الرحيل، ويأمل مسؤولو النادي الكاتالوني، في التعاقد مع النجم الفرنسي، البالغ من العمر 26 عاماً خلال الصيف المقبل، حيث سيتراجع الشرط الجزائي في عقده إلى 100 مليون يورو، بدلاً من 200 مليون يورو في الوقت الحالي.

يُشار أنّ صحيفة "غول" الإسبانية قد أشارت، الأربعاء الفارط، أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يمنع أي صفقة تؤدي إلى خسارة صديقه لويس سواريز مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة