GMT 19:09 2017 الأحد 19 نوفمبر GMT 19:13 2017 الأحد 19 نوفمبر  :آخر تحديث
في ختام المرحلة العاشرة من المسابقة

الأهلي يفلت من الهزيمة أمام التعاون في الدوري السعودي

أ. ف. ب.

افلت الأهلي من الهزيمة وتعادل أمام مضيفه التعاون 1-1 الاحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وذلك في ختام المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وكان الأهلي البادىء بالتسجيل عن طريق السوري عمر السومة (3)، وعادل التعاون بواسطة البوروندي سيدريك أميسي (63) ثم حصل على ركلة جزاء في الوقت القاتل اهدرها نايف الهزازي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة بفارق نقطة امام الهلال الذي تأجلت مباراته مع الفيصلي، بينما رفع التعاون رصيده الى 12 نقطة وبقي تاسعا.

ولم يظهر الشوط الأول بالصورة المأمولة من الناحية الفنية رغم سيطرة التعاون على الكرة في منتصف الملعب، ولم يكن هناك ما يستحق الذكر سوى هدف الأهلي عبر السومة الذي استقبل كرة خلف المدافعين ثم لعبها أرضية على يمين الحارس المصري عصام الحضري (3).

وفي الشوط الثاني، بحث التعاون عن هدف التعادل ونجح في ذلك بواسطة أميسي الذي تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء ارسلها قوية على يمين محمد العويس (63).

وتحرك الأهلي بعد الهدف بحثا عن التقدم مجددا لكن رأسية السومة مرت بجوار القائم (81).

ثم وفي غمرة اندفاع الأهلي بحثا عن هدف الفوز، حصل التعاون على ركلة جزاء نفذها البديل نايف هزازي لكن الحارس محمد العويس تصدى لها ببراعة وانقذ فريقه من الهزيمة الثانية هذا الموسم (90+3).


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة