حذرت الشرطة مشجعي وست هام يونايتد من الاتصال بالرقم 999 المخصص لخدمات الطوارىء للشكوى من فريقهم الذي يقدم موسما مخيبا جدا في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يقبع حاليا في المركز الثامن عشر.

وبدأ النادي اللندني الأحد مشواره مع مدربه الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز بخسارة على يد مضيفه واتفورد صفر-2 في المرحلة الثانية عشرة.
 
وعين مويز (54 عاما) في السابع من الشهر الحالي مدربا لوست هام خلفا للكرواتي سلافن بيليتش الذي اقيل من منصبه بسبب النتائج المخيبة للفريق هذا الموسم، واخرها في المرحلة السابقة على ارضه ضد ليفربول (1-4).
 
وأمل وست هام الاستفادة من خبرة مويز الذي أصبح الاحد رابع أكثر المدربين خوضا للمباريات في تاريخ الدوري الممتاز (500) بعد مواطنه الاسطورة اليكس فيرغوسون والفرنسي ارسين فينغر وهاري ريدناب، لكن البداية لم تكن مشجعة لمدرب ايفرتون ومانشستر يونايتد وريال سوسييداد الاسباني وسندرلاند سابقا.
 
ومني وست هام بهزيمته الثانية تواليا والثالثة في المراحل الأربع الأخيرة وفشل في تحقيق فوزه الاول منذ 30 ايلول/سبتمبر.
 
ويبدو أن بعض المشجعين بالغوا في تذمرهم من نتائج الفريق لدرجة أنهم اتصلوا بخدمات الطوارىء، ما دفع غرفة التحكم الخاصة بالشرطة لحثهم على التوقف عن استخدام رقم الطوارئ.
 
وغردت غرفة التحكم في حسابها الرسمي على موقع تويتر "الاتصال بالرقم 999 لأن وست هام يونايتد مني بخسارة أخرى وأنتم تائهون ولستم متأكدين مما تريدون فعله، أمر غير مقبول! هذا الأمر مضيعة كاملة لوقتنا"، مشددة على أن "رقم 999 هو للطوارىء وحسب".
 
وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب واتفورد، طالب قسم من الجمهور الزائر بـ"اقالة مجلس الادارة".
 
ويخوض وست هام مباراته الأولى على أرضه بقيادة مويز الجمعة ضد ليستر سيتي، وقد طالب قائد الفريق مارك نوبل الجمهور الممتعض بضرورة مساندة اللاعبين، مضيفا "إنه وضع صعب للغاية بالنسبة لنا. المشجعون يعبرون عن مشاعرهم، وهم محقون لأنهم غير سعداء ويدفعون الكثير من المال من أجل القدوم ومشاهدتنا".
 
وواصل "ادرك أن الوضع صعب، أنهم محبطون، ونحن ايضا لأننا ندرك بأن مستوانا أفضل من الذي نظهره، لكني أحثهم على الوقوف الى جانبنا على أمل أن تعود الأيام الجميلة. نحن بحاجة اليهم بقدر الأداء السيء الذي نقدمه على أرضية الملعب".