GMT 20:38 2017 الثلائاء 21 نوفمبر GMT 22:12 2017 الثلائاء 21 نوفمبر  :آخر تحديث
في مسابقة دوري أبطال أوروبا

بشيكتاش إلى ثمن النهائي وتضاؤل حظوظ سباتاك موسكو

أ. ف. ب.

تأهل بشيكتاش التركي الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بتعادله مع ضيفه بورتو البرتغالي 1-1، الثلاثاء في اسطنبول في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة السابعة.

افتتح بورتو التسجيل عبر البرازيلي فيليبي اوغوستو (29)، وعادل بشيكتاش بواسطة البرازيلي الاخر اندرسون تاليسكا (41).

ورفع بشيكتاش رصيده الى 11 نقطة، فضمن انتزاع احدى بطاقتي المجموعة الى الدور المقبل بغض النظر عن نتيجته في الجولة الاخيرة، وتجمد رصيد بورتو الثاني عند 7 نقاط.

ويلعب موناكو الفرنسي (نقطتان) مع لايبزيغ الالماني (4 نقاط) اليوم ايضا.

ولحق بشيكتاش في ثمن النهائي بفرق باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني (المجموعة الثانية) ومانشستر سيتي الانكليزي (السادسة) ومواطنه توتنهام (الثامنة) التي كانت ضمنت التأهل في الجولة الرابعة قبل 3 أسابيع.

تضاؤل حظوظ سباتاك موسكو

سجل ماريبور السلوفيني هدفا قاتلا منحه التعادل 1-1 وقلص آمال مضيفه سبارتاك موسكو الروسي بالتأهل الى ثمن النهائي، الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

ورفع سبارتاك رصيده الى 6 نقاط من 5 مباريات في المجموعة الخامسة، مقابل 8 لليفربول الانكليزي و7 لاشبيلية الاسباني اللذين يلتقيان في وقت لاحق، فيما فقد ماريبور آماله بالتأهل لحصوله على نقطتين من 5 مباريات.

وبحال فوز ليفربول سيضمن تأهله وصدارة المجموعة.

على ملعب "ستاديون سبارتاك" وأمام 42920 متفرحا، افتتح زي لويس من الرأس الاخضر التسجيل لسبارتاك موسكو (82)، بيد ان البوسني البديل ياسمين ميسانوفيتش عادل للضيوف في اللحظات الاخيرة (90+2).


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة