GMT 12:40 2017 الأربعاء 22 نوفمبر GMT 12:53 2017 الأربعاء 22 نوفمبر  :آخر تحديث

قمة بين النصر والاتحاد في الدوري السعودي

أ. ف. ب.

يصطدم النصر بضيفه الاتحاد في قمة المرحلة الحادية عشرة للدوري السعودي لكرة القدم الخميس في الرياض.

يحتل النصر المركز الثالث برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الباطن، وهو حقق نتيجة كبيرة في المرحلة الماضية باكتساحه مضيفه الرائد بخماسية نظيف، ويتطلع إلى مواصلة عروضه المميزة للمحافظة على حظوظه في السباق نحو اللقب.

وسيعود لقائمة النصر المدافع عمر هوساوي وبرونو، كما عاد فهد الجميعة الى مقاعد البدلاء بعد انتهاء ايقافه، واستعان المدرب الارجنتيني غوستافو كونتيروس بلاعب الوسط المدافع عوض خميس في مركز الظهير الايمن بديلا عن اللاعب خالد الغامدي الذي سيغيب للاصابة.

من جهته، يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 13 نقطة، وهو فوت فرصة الفوز على الشباب في المرحلة الماضية فاكتفى بالتعادل معه بهدف لمثله، ويأمل أن يستعيد نغمة الفوز على حساب مضيفه الذي لم يخسر أمامه في الدوري منذ عام 2012.

وتسبب غياب اللاعب المصري محمود كهربا المتواجد حاليا في المانيا لعرضه على طبيب متخصص في اصابات الظهر، بعد أن داهمته آلام شديدة عقب نهاية المباراة امام الشباب، في تغيير خطة مدرب الاتحاد لتشيلي لويس سييرا، حيث عمد إلى إجراء تعديل في طريقة لعب الفريق بالاعتماد على ثنائي هجومي مكون من فهد المولد والتونسي احمد العكايشي، مع تكثيف منطقة وسط الملعب بأربعة لاعبين لمجاراة خط وسط النصر القوي.

ويبحث الأهلي عن العلامة الكاملة للمحافظة على صدارته عندما يستضيف القادسية لجمعة.

وفشل الأهلي المتصدر برصيد 21 نقطة في توسيع فارق الصدارة عن الهلال صاحب المركز الثاني بسقوطه في فخ التعادل 1-1 مع التعاون قبل ان يفقد نقطتين ثمينتين على أرضه أمام الفيحاء.

ويطمح الأهلي لاستعادة توازنه وحصد النقاط الثلاث التي ستبقيه في الصدارة حتى اشعار آخر، لاسيما أنه يملك مجموعة من اللاعبين الدوليين في جميع صفوفه أمثال محمد العويس ومعتز هوساوي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي، اافة الى والنيجيري أوبوابونا والبرازيليين كلاوديمير وليوناردو سوزا واليوناني فيتفا والسوري عمر السومة.

وفي باقي المباريات يلعب الباطن مع التعاون والفتح مع الفيصلي بينما تأجلت مباراة الاتفاق مع الهلال .

ويلعب الخميس ايضا الفيحاء مع الشباب، والرائد مع احد، والسبت الباطن مع التعاون والفتح مع الفيصلي.

وتأجلت مباراة الاتفاق مع الهلال لارتباط الاخير باياب نهائي دوري ابطال اسيا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة