GMT 6:00 2017 السبت 25 نوفمبر GMT 11:29 2017 السبت 25 نوفمبر  :آخر تحديث
إضافة للحارس دي خيا والمدافع ماركينيوس والمهاجم ديبالا

ثنائي توتنهام على قائمة التعاقدات الصيفية المرتقبة لريال مدريد

ديدا ميلود

 كشف موقع "داريو جول" الشهير عن قائمة مكونة من خمسة لاعبين يرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتأتي رغبة رئيس النادي المدريدي بإبرام تعاقدات جديدة، في إطار خططه لإحلال التركيبة البشرية للفريق وضخ دماء جديدة بعدما برزت علامات الإعياء و الإرهاق ظاهرة على عناصر الفريق الحالية، خاصة بعد البداية المتواضعة التي سجلها الفريق في بطولة الدوري الإسباني والتي يتجه إلى فقدان لقبها لصالح غريمه التقليدي نادي برشلونة بعدما تخلف عنه بعشر نقاط في سلم الترتيب .
 
ووفقًا للموقع الإسباني،  فإن بيريز يتطلع الى تعزيز خطوط الفريق الثلاثة بلاعبين على أعلى مستوى ، مما يرشحه إلى العودة لسوق الانتقالات من أجل إبرام صفقات مدوية.
 
فعلى مستوى حراسة المرمى يرغب رئيس النادي بضم الإسباني دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإسباني، والذي كان قاب قوسين أو أدنى للانتقال إلى مدريد ، قبل أن تتعرقل الصفقة في آخر ساعات الميركاتو الصيفي لعام 2016.
 
أما في خط الدفاع، فإن الانظار تتجه إلى استقطاب البرازيلي ماركينيوس من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعزيز الخط الخلفي للفريق بعد رحيل المخضرم البرتغالي بيبي .
 
أما الانتدابات التي سيركز النادي جهوده عليها، فتتعلق بالثنائي الإنكليزي ديلي ألي وهاري كين نجمي نادي توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى الأرجنتيني باولو ديبالا هداف نادي يوفنتوس الإيطالي .
 
ووفقًا لذات المصدر، فإن إتمام هذه التعاقدات يحتم على الإدارة الملكية تسريح عدة أسماء ثقيلة في الفريق الحالي، خاصة ثنائي الهجوم الفرنسي كريم بن زيمة و الويلزي غاريث بيل، اللذين تراجع أداؤهما كثيراً في الآونة الأخيرة.
 
الجدير ذكره بأن التقرير لم يتضمن سعي النادي الملكي إلى ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي كان قد اثار ضجة في الأيام الأخيرة حول عقده مع ناديه باريس سان جيرمان، الذي قد يكون مجرد جسر لينتقل من برشلونة الى ريال مدريد ، كما لم يتطرق التقرير أيضاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تؤكد بشأنه التقارير قرب انتقاله ورحيله عن النادي الملكي.
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة