GMT 19:10 2017 الخميس 23 نوفمبر GMT 18:00 2017 الخميس 23 نوفمبر  :آخر تحديث
أرفقها بعبارة اجتماع أرجنتيني في تورينو

ميسي يلطف الأجواء مع ديبالا بصورة على "فيسبوك"

محمد عمر

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، حدا للشائعات التي كانت قد أثيرت حول وجود خلافات بينه وبين مواطنه باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ونشر البرغوث الأرجنتيني صورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تجمعه بمواطنيه غونزالو هيغواين وباولو ديبالا، بعد مباراة الفريق الكاتالوني أمام السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وحظيت الصورة بإشادة واسعة من قبل متابعي البرغوث الأرجنتيني على "فيسبوك"، إذ حصلت على أكثر من نصف مليون إعجاب، وأكثر من 12 ألف مشاركة للصورة، بعد ساعات قليلة من نشرها.

وأرفق نجم برشلونة الصورة بعبارة قال فيها: "اجتماع أرجنتيني في تورينو"، نافيا بذلك صحة كل الشائعات التي كانت تتحدث عن وجود خلاف بينه وبين ديبالا.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الصورة نفت الشائعات التي تحدثت عن العلاقة السيئة بين ديبالا وميسي، خاصة بعد تصريح نجم يوفنتوس الذي قال فيه قبل أشهر، إنه من الصعب أن يتفاهم مع أيقونة برشلونة على أرض الملعب.

وفي سياق متصل أظهرت عدسات الكاميرا قبل انطلاق المباراة، ميسي وهو يتحدث مع مواطنه هيغواين في النفق المؤدي إلى الملعب، كما أنه تحدث مع ديبالا خلال المباراة، ولكنه وضع يده على فمه لكي لا يرى أي أحد حديثهما، ويكشف عن تفاصيله.

وفي نهاية المباراة قام ليونيل ميسي وغونزالو هيغواين بتبادل قمصانهما، قبل أن يجتمع الثلاثي في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

شاهد الصورة:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة